تجربتي مع تطبيق ايجو

1

تجربتي مع تطبيق ايجو كانت رائعة حيث لم أكن أعلم به في بداية الأمر، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح مشهورًا لما يحتوي على مميزات للسائق والراكب، كما إنه يساعد في إيجاد وسيلة للنقل بكل سهولة داخل الأراضي السعودية، وهذا ما يتناوله مقالنا من خلال موقع صناع المال.

تجربتي مع تطبيق ايجو

يعد تطبيق إيجو من أبرز التطبيقات في المملكة، والذي يتنافس مع الشركات الأخرى في نفس المجال، لذلك قدم العديد من الأشخاص تجربتهم مع هذا البرنامج.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب ان درايفر

التجربة الأولى: مميزات تطبيق إيجو

لقد قمت بتجربة تطبيق إيجو لأول مرة بعد سماع أحد أصدقائي يتحدث عن العمل به وهو يمتلك العديد من المميزات، فقد انتابني فضول لمعرفة تفاصيل أدق عن التطبيق، وعندما بحثت عنه.

بعد أكثر من تجربة وجدت أنه من أفضل التطبيقات التي تسهل وسائل نقل مريحة وبأسعار أقل من المنافسين، مع ضمان حق السائق، كما أنه تطبيق يحتوي على مميزات أكثر:

  • مدعوم من الحكومة: وزارة العمل، وهيئة النقل، وهدف.
  • يحصل السائق على 2,400 ريال سعودي للعمل، وهذا بعيد كل البعد عن نسبة السائق من عدد الرحلات.
  • يمنح السائقون مبلغ 3,000 ريال كل ستة أشهر غير الراتب الشهري.
  • تحصل الشركة على نسبة 18% فقط من ثمن الرحلة، وهذه النسبة تعد أفضل النسب التي تحصل عليها الشركات الأخرى.

لكن للتسجيل للعمل بالتطبيق يجب أن يتوافر الشروط التي وضعتها الشركة حتى يتم القبول في العمل، وهذه الشروط عبارة عن:

  • أن تكون السيارة ملك المتقدم.
  • أن يمتلك رخصة قيادة سارية.
  • تجاوز عمر الـ 21.
  • يوجد تأمين على السيارة.
  • إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

بعد أن وجدت أن الشروط تتوافر بي جاءتني فكرة وهي أن أنضم للبرنامج لأحسن مستوى الدخل لحياة أفضل، وخصوصًا بعد أن تأكدت أن عدد ساعات العمل ليست محددة، ويمكن أن أعمل بعد العمل الأساسي، ويمكن أن أحدد الدخل الخاص بي عن طريق عدد الرحلات.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء شركة دي دي

التجربة الثانية: استخدام أفضل برامج الخرائط

عندما أردت أن أجرب تطبيق إيجو كنت قلقة للغاية حتى أدركت إنه تطبيق حكومي يمكن الاعتماد عليه دون قلق.

مع تجربتي الأولى وجدت سيارة رائعة من نوع المرسيدس الفخمة تأتي لتوصيلي إلى هدفي، بجانب ذلك وجدت أن الأسعار حقًا أقل بكثير من أسعار التطبيقات الأخرى.

كما يمتلك السائق أفضل برامج للخرائط والأكثر دقة بالتفاصيل والأماكن الموجودة، لذلك قام السائق بتوصيلي بسرعة، ودون أن نتعرض لأي عواقب.

أصبحت لا استخدم سوى تطبيق إيجو وتأتي أحدث موديلات السيارة وأجودها لاصطحابي إلى المكان المراد الذهاب إليه.

التجربة الثالثة: تدريب السائقين على كيفية التعامل

قمت باستخدام إيجو بعد أن نصحتني أمي باستخدامه، لأنه من أفضل التطبيقات الآمنة لأنه تابع للحكومة.

عندما استخدمته وجدت أن السائقين ذوي أخلاق رفيعة، ويمتلكون أجود السيارات، وأن أعمارهم لا تقل عن 21 عامًا مما يطمئن الركاب بعدم حدوث طيش أثناء القيادة.

كما إن التطبيق يعمل على التدقيق في التفاصيل الخاصة بالخريطة، والأماكن الحديثة، ثم وجدت إنه أقل بكثير من أسعار التطبيقات الأخرى.

التجربة الرابعة: العمل ضمن فريق عمل إيجو كابتن

أردت أن أعمل ضمن تطبيق إيجو “igoo” وقد توافرت شروط السيارة ورخصة القيادة السارية، والتأمين، وعندما قمت بتقديم الطلب، قد تم رفضه، وذلك بعد أن علموا أنني قد تسبب بحادث سير فيما مضى، وكنت أحاول مرارًا حتى أعمل ولكن محاولاتي باءت بالفشل.

اقرأ أيضًا: شروط العمل في كريم السعودية للأجانب

التجربة الخامسة: أسعار تطبيق إيجو مناسبة للجميع

سمعت عن تطبيق”igoo” والذي أشتهر فقط في الآونة الأخيرة لقلة أسعاره، واستخدام أحدث وأفضل السيارات، وعند استخدامه وجدت أن السيارة جيدة والسائق صاحب خلق رفيع، كما ان الأسعار مناسبة وتنافس حقًا الشركات الأخرى.

لكنني لاحظت أن التطبيق يوجد به بعض المشكلات التقنية عند استخدامه، ما دون ذلك فأنه الأفضل، كما أنني علمت أن الشركة لا تقبل من دون 21 عامًا، أو من تسبب في حادث سير من قبل وهذا ما يجعله أكثر أمانًا.

الجدير بالذكر أن التطبيق لم يكن مشهورًا عندما تم إنشائه ولكن مع كثرة استخدامه ولقى استحسان من العملاء، قام الكثير بإبداء رأيهم في التطبيق مما جعله من أشهر وأفضل التطبيقات الموجودة داخل المملكة.

تجربتي مع تطبيق إيجو كانت من التجارب المفيدة حيث استطعت إنهاء الكثير من الأعمال في وقت قياسي في أماكن متعددة دون الحاجة إلى أكثر من سيارة، كما أن ما يميز هذه التجربة هو الأمان والسرعة.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الرجاء المساعدة لي اكثر من اسبوع وابغى افعل الحسآب وما احد يرد لا الموقع ولا واتس ولا جوال ولا هاتف مجاني ولا دعم فني

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.