محلات ملابس رخيصة بالدمام

0

محلات ملابس رخيصة بالدمام يُمكن قصدها بهدف الحصول على قطع مختلفة في بداية كل موسم، حيث اشتهرت الدمام بوجود عدد كبير من الأسواق التي توفر البضائع والملابس بمالغ زهيدة وأخرى بمبالغ مرتفعة، وذلك ما يتبين عبر موقع صناع المال.

محلات ملابس رخيصه بالدمام

1- سوق الحياة بلازا

هو من أرخص أسواق المدينة ويتميز بوجود كميات كبيرة من الملابس للنساء والأطفال وأيضًا الإكسسوار، كما يحوي الأدوات المنزلية والسلع الغذائية.

كما يتميز بقرب موقعه من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي يقصدها الناس بغرض الترفيه، والأكيد أن المشغولات اليدوية الفريدة ما تشغل الزائرين، بالإضافة إلى تمتعه ببضع مرافق كالمسجد والصراف ودورات المياه.

اقرأ أيضًا: أسواق الجملة في الدمام

2- سوق الحراج الدمام

يعتبر السوق الأرخص والأكثر حيوية ونشاط؛ لكونه يضم محلات ملابس رخيصة بالدمام، ويوفر مجموعة كبيرة مما قد يحتاجه قاطني المنطقة، من أهم مميزاته أنه يقدم البيع بالجملة والتجزئة، بالإضافة إلى تنوع الملابس بأسعار لا تقبل المنافسة.

العنوان 3237 شرف الدين الحريري، الأثير.

3- سوق الدمام الشعبي

هو أرخص وأشهر سوق متواجد في الدمام؛ لكونه يتميز بتصاميم عريقة تدل على عظمة التاريخ، ويحتوي على جميع متطلبات السائح والمواطن السعودي بأسعار رخيصة جدًا من ملابس وشنط.

يعتبر مركز الدمام لكونه يضم جميع المرافق التي يحتاجها الشخص، وذلك يرجع إلى سبب تسميته بسوق الحريم.

العنوان يتواجد السوق في 2 شارع القزاز.
الموقع مـــن هــــنــــا

اقرأ أيضًا: دليل محلات العثيم مول خريص 2024

4- سوق الجملة

يضم عدد كبير من محلات البيع بالجملة والتجزئة من ملابس وعطور وأدوات منزلية.. تأكد دائمًا من زيارتك تكون مُوفقة لأنه سوف يلبي جميع ما تحتاجه، يعتمد هذا السوق على المساومة في عمليتي البيع والشراء وأسعاره تصل إلى النصف بالمقارنة مع أماكن أخرى.

الموقع مـــن هــــنــــا

5- سوق الحب في الدمام

يصل عمره سوق الحب إلى 75 عامًا، يطلق عليه بشارع العاشقين حيث يتميز بطول واشتماله على عدد كبير من المحال المتنوعة من متاجر لملابس السيدات والأطفال والعطور.

يتميز سوق الحب بالمصنوعات الجلدية من الحقائب والأحذية، وينتشر متاجر العطور في السوق بأكمله وتتوافر أيضًا أماكن لركن السيارات، ويمكن زيارة المتاجر المتخصصة بالألعاب من أجل الأطفال.

العنوان 7581 الثالث عشر، الدواسر
الموقع مـــن هــــنــــا

6- سوق سابل المركز

يتميز هذا السوق باحتوائه على ما تحتاجه السيدات والأطفال، فهو رمز من رموز توفير المال؛ نظرًا لانخفاض الأسعار فيه، حيث يُمكن شراء الكثير من المتطلبات التي يحتاجها الشخص ويعتبر من أفضل محلات ملابس رخيصة بالدمام.

العنوان مركز سابل التجاري، الخبر شارع الامير حمود الدمام شارع الامير نايف

7- دارين مول

يقع بالقرب من الكورنيش؛ لذلك يعتبر من أكثر المناطق التي يقصدها الزوار بشكل عام، بالإضافة إلى وجود في المول العديد من المحلات النسائية الخاصة بالملابس والأطفال والرجال.

كذلك به المطاعم وأماكن الترفيه مما يجعل دارين مول واحدًا من أقوي الأماكن الترفيهية الشرائية.

اقرأ أيضًا: افضل 10 مولات للتسوق في جدة

8- السوق النسائي الشعبي

تعرض البائعات بضائعهم في هذا السوق في الأكشاك، ويتميز بأسعاره المنخفضة لكل من الملابس والأحذية والعطور النسائية التي تقصدها أغلب سيدات في هذه الفترة، كما يُمكن شراء مستلزمات الأطفال خصوصًا قرب فترة دخول المدارس.

الدمام مدينة جميلة يقصدها أغلب الناس ليس فقط بسبب شواطئها المُميزة، بل لأنها تشتمل على أقوى مراكز ومحلات ملابس رخيصة ومشغولات يدوية وكل ما قد يحتاجه من قصد المدينة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.