أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة

0

أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة متخصص في عِلاج كافة المشاكل الصحية المتعلقة بذلك القسم، حيث يعتبر قسم العظام من أهم التخصصات الطبية في مستشفى الزهراء التابعة لمنطقة الشارقة، وتتميز مستشفى الزهراء بأنها تقدم أفضل فريق من الأطباء المتخصصين في مجال العظام الذين يشهد لهم المهارة الفائقة وسوف نتعرف على تفاصيل هذا الموضوع من خلال موقع صناع المال.

أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة

يوجد في دولة الإمارات العديد من المستشفيات المتخصصة في المجالات الطبية المختلفة، والتي تعد أبرزهم مستشفى الزهراء في الشارقة التي تتميز بوجود الأطباء الفائقين في التخصصات الطبية المختلفة بشكل عام وتخصص العظام بشكل خاص.

يعرف عن تخصص العظام أنه التخصص الطبي المسؤول عن علاج كل ما هو متعلق بالجهاز الهيكلي والعضلي وعلاج الكسور وآلام الظهر والركبة وغيرهم لذلك تقدم المستشفى مجموعة متميزة من أطباء العظام وهم:

  • براديب إنجالي.
  • ماهر الراوي.
  • ديباك ناثاني.
  • بيجو بنكا بيلي.
  • خالد مبروك فرج.
  • أحمد محمد مطحنة.
  • أحمد لبيب.
  • محمد فني.
  • كريم أنطوان عطارة.
  • أسامة بطل.
  • سوريش مولاتوتي.

اقرأ أيضًا: رقم مستشفى الزهراء الشارقة

أفضل أطباء العظام في مستشفى الزهراء

بالحديث عن أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة نجد أن هناك مجموعة فريدة من نوعها من الأطباء المتميزين في تخصص العظام لكن هناك عدد من الأطباء الأكثر مهارة والذين يتنافسون على لقب أفضل دكتور عظام ومنهم:

1- كريم أنطوان عطارة

يعتبر الدكتور كريم أنطوان من أطباء العظام المتميزين في مستشفى الزهراء لكونه يتمتع بقدر كبير من الخبرة العالية التي تصل إلى 40 عام، كما أنه حصل على شهادات عالية مثل زمالة كلية الجراحين الملكية.

تخرج من الجامعة ثم توجه إلى التدريب والحصول على الدراسات العليا من المملكة المتحدة ثم حصل على درجة الماجستير من اليونان ثم العمل بالكثير من المستشفيات في الإمارات والعديد من دول العالم.

وصل الدكتور كرين أنطوان إلى درجة نائب رئيس مجلس جراحة العظام في دولة الكويت بالإضافة إلى أنه تم تعيينه رئيس قسم جراحات العظام التابع لوزارة الصحة وعلاج العديد من الحالات التي تعاني من مشاكل العظام المختلفة مثل: هشاشة العظام، التهابات المفاصل، الرباط الصليبي، وعلاج الرتبة والكتفين.

2- الدكتور سوريش مولاتوتي

يعتبر واحد من ضمن مجموعة متميزة من أطباء العظام الماهرين والذي صنف كأحد أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء في الشارقة وذلك لكونه يمتلك خبرة تصل إلى أكثر من 20 عام في تخصص جراحة العظام والأمراض المتعلقة بها.

كما حصل على درجة البكالوريوس في مجال الطب والجراحة من كلية رانجارايا الطبية في دولة الهند ثم عاد ليمارس مهارته الفائقة في تخصص العظام في دولة الإمارات وتحديدًا في الشارقة، كما حصل أيضًا على درجة الماجستير من معهد الدراسات العليا للتعليم الطبي والبحوث في الهند.

وصل إلى العديد من المناصب العليا في مجال طب وجراحة العظام والتي منها: عضو في جمعية جراحة العظام الهندية، عضو في الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسكو، عضو جمعية جراحة العظام البريطانية، عضو في جمعية جراحة العظام الهندية في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا: المستشفيات التي يشملها تخفيض المتقاعدين

3- الدكتور محمد منقذ علواني

يعتبر الدكتور محمد منقذ من أطباء العظام في الإمارات ويعد أكثر الأطباء شهرةً لكونه يمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 17 عام، حصل الدكتور محمد على درجة الدكتوراه في طب العظام من جامعة ماربورغ في ألمانيا منذ عام 1998.

حصل الدكتور محمد منقذ على شهادات عليا مثل: التدريب المتخصص في طب الطوارئ من المجلس الطبي بولاية هيسن في ألمانيا، حصل أيضًا على تدريب متخصص في الجراحة من المجلس الطبي بولاية هيسن، ثم تابع تدريبه في جراحة العظام والكسور.

بالإضافة إلى ذلك أصبح الدكتور محمد مدرس جراحة وعضو جراحة العظام والصدمات.

4- دكتور أسامة بطل

واحد من أشهر وأعرق أطباء العظام في الإمارات العربية هو الدكتور أسامة بطل الذي يعد من أكبر المتخصصين في هذا المجال لمستشفى الزهراء في الشارقة ويتمتع بخبرة عالية تصل إلى 28 عام في تخصص جراحة العظام.

حصل الدكتور أسامة على درجة البكالوريوس في طب وجراحة العظام من دولة العراق، كما نال شهادة في الحوادث والطوارئ من ألمانيا، ثم حصل على درجة التخصص في الجراحة العامة من مونستر في ألمانيا، بالإضافة إلى درجة التخصص في جراحة العظام والكسور من ألمانيا.

5- دكتور محمد فني

يعتبر من أطباء جراحة العظام المميزين بدرجة كبيرة في الشارقة بدولة الإمارات وهو أكثر الأطباء رواجًا لكونه يمتلك خبرة قدرها أكثر من 30 عام والذي حصل على ماجستير في التدريب الجراحي من المملكة المتحدة.

حصل الدكتور محمد فني على زمالة من الكلية الملكية للجراحين من جلاسكو، كما حصل على الزمالة من الكلية الملكية للجراحين من إنجلترا، بالإضافة إلى حصوله على درجة زميل الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، ثم تميز بحصوله على زميل المجموعة الدولية لتقدم علوم العمود الفقري.

اقرأ أيضًا: رقم الدكتور جابر القحطاني واتس اب

مميزات مستشفى الزهراء في الشارقة

تعتبر مستشفى الزهراء واحدة من أكثر المستشفيات تميزًا من ناحية تقديم أمهر الأطباء المتخصصين في المجالات الطبية المختلفة كما أنها تقوم بتقديم كافة الخدمات الطبية بجودة عالية لذلك فهي تمتلك العديد من المميزات والتي من أهمها:

  • تقدم خدماتها المختلفة بأسعار مناسبة لجميع المواطنين.
  • تعمل المستشفى على تحسين جودة الخدمات وإجراء الاختبارات الدقيقة التي يتم من خلال اختيار العاملين في المستشفى.
  • تمتلك خدمة إسعاف مزودة بأحدث الأدوات والمعدات الخاصة بالطوارئ.
  • توفر أكثر من 20 قسم بالإضافة إلى الطاقم الطبي للمستشفى والذي يتكون من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات الطبية.
  • تنفرد بامتلاكها وحدة خاصة بطب الأقدام.
  • تقوم بالتركيز على تعزيز وتقوية العلاقة بين أطبائها وبين المرضى.

تقدم لنا دولة الإمارات العربية أفضل دكتور عظام في مستشفى الزهراء الشارقة المتخصصين في علاج حالات مختلفة مثل اضطرابات العظام والمفاصل وجراحات العظام التجميلية وغيرها.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.