أسعار سيارة بي واي دي موديل F3 حاليًا بعد خصم الأوفر برايس

0

الكثير من عملاء الفئة الاقتصادية يفضلون سيارات بي واي دي لأنها رخيصة الثمن كما أنها مناسبة لأعمال النقل الذكي، إلى جانب بعض الإمكانيات المتميزة التي تم في صناعتها استخدام أحدث التقنيات، ونظرًا إلى انخفاض الأسعار بالتزامن مع استقرار سعر الصرف للدولار الأمريكي يبحث الكثير من الراغبين في الشراء عن آخر الأسعار.

أسعار سيارة بي واي دي موديلF3

غالبًا ما تكون الاختلافات بين فئات الموديل الواحد ليست كبيرة ولكن مع بي واي دي تختلف الفئة الأولى عن الثانية اختلافًا جوهريًا.

  • الفئة الأولى مانيوال: 590 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية أوتوماتيك: 680 ألف جنيه.

مواصفات بي واي دي F3 موديل 2024

من أهم العوامل التي تجعل سيارات بي واي دي من هذا الطراز مثالية للفئة الاقتصادية أنها تحمل بمحرك قوته 108 رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي وعزم دوران 145 نيوتن لكل متر مع ناقل سرعات خماسي للفئة الأولى وتلقائي بالنسبة إلى الفئة الثانية.

يمكن التحكم في السيارة بسهولة عن طريق عجلة قيادة باور ستيرنج، كما أنها تتميز بالعديد من المميزات الأخرى لا سيما عوامل الأمان من أمثلة المكابح مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD

مميزات سيارة بي واي دي موديل F3

تعتمد السيارة بي واي دي F3 موديل 2024 على تصميم مميز وعصري مع واجهة أمامية هجومية ولكنها بسيطة إلى حدٍ ما، مع وجود شبكة متعددة الفتحات للتهوية بالإضافة إلى هيكل كلاسيكي رباعي الأبواب.

من أهم المميزات التي تجعلها سيارة عائلية من الدرجة الأولى ومساحة تخزين خلفية سعة 360 لتر، مع كابينة تتسع إلى خمسة أفراد، وعلى الرغم من اتساع المقصورة إلى أن أبعادها الخارجية مثالية للسير في الطرق المزدحمة وقت الذروة.

تجهيزات سيارة بي واي دي f3

تم تزويد سيارة F3 2024 من شركة بي واي دي بالعديد من الكماليات الجيدة مقارنة بالفئة السعرية ومن أهمها إضاءات الـ LED ومكيف الهواء والزجاج الكهربائي قفل مركزي، ريموت تحكم، عدد 4 زجاج كهربائي، زجاج خلفي مظلل، عدد 2 من الوسائد الهوائية AIRBAGS للحماية.

الأبعاد الخارجية تقدر بـ 1490 مم للارتفاع، و170 مم ارتفاع السيارة عن الأرض فيما بالإضافة إلى نسبة طول كلي بلغت 4533 مم، وعرض كلي يبلغ 1705 مم.

الكثير من الراغبين في اقتناء سيارة حديثة في ظل الارتفاع النسبي في أسعار السيارات يجدون أن هذه الشركة الصينية المتميزة تقدم لهم خيارات مثالية، للحصول على أفضل تجربة قيادة مقابل أقل سعر ممكن.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.