انتعاش يضرب أسهم منصة Truth Social.. 40 مليون دولار أرباح دونالد ترامب 

0

بناءً على التقارير الواردة وصلت صافي ثروة ترامب الآن إلى ما يقارب من 7.5 مليار دولار، ليُنصف في المركز الـ 349 الأغنى في العالم، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأقاويل انتشرت أن ترامب ليس قادرًا على الاستفادة من الارتفاع الغير متوقع في ثروته.

سعر سهم تروث سوشيال يقارب 49 دولارًا

تمتع الرئيس الأمريكي السابق بزيادة غير متوقعة في ثروته، لترتفع إلى أكثر 400 مليون دولار، ويرجع الفضل إلى أسهم الشركة الأم لمنصة التواصل الاجتماعي له تروث سوشيال Truth Social التي ارتفعت بنسبة وصلت إلى 8%.

تتمتع أسهم الشركة بارتفاعات كثيرة في الوقت الحالية، وتمكنت من الوصول إلى أعلى مستوى للسهم في الثالثة أسابيع الماضية في ظل الاحتدام، والصراع بين الشركة والبائعين على المكشوف وهم عبارة عن مجموعة المستثمرين مستفيدين من تراجع الأسهم.

تمكن دونالد ترامب أيضًا من التمتع ب 36 مليون سهم إضافي في مجموعته للإعلام والتكنولوجيا بقيمة تقدر بـ 1.8 مليار دولار، لتصل أغلب حصته إلى ما يقارب من 64.9%.

رغم المكاسب الكبيرة للرئيس السابق، إلا أنه ربما يعجز عن التصرف في الأموال أو الأسهم في الفترة الحالية، ليتمكن من حل مشاكله المالية، بسبب عدة قيود مفروضة عليه بجانب مجموعة من المستثمرين الآخرين.

قيمة الشركة التسويقية 6.8 مليار دولار

تبلغ القيمة التسويقية لشركة ترامب الآن ما يقارب من6.8 مليار دولار، وعانت من مجموعة من التقلبات المتنوعة في الفترة الماضية، حيث جرى تداولها عند أعلى مستوى عند 51.60 دولار وأدنى مستوى عند 22.84 دولار.

باحتساب المبلغ الإضافي الآن لترامب الذي يقدر ب 400 مليون دولار، صافي ثروته الآن بنحو 7.5 مليار دولار.. كما أن محفظته العقارية تساهم بشكلٍ كبير في ثروته بنحو 1.1 مليار دولار.. بينما تساهم منتجعاته بما يقارب من 810 ملايين دولار فقط.

تمكن الملياردير دونالد ترامب في التمتع بثروة بشكلٍ غير متوقع بفضل إنجازات شركته تروث سوشيال Truth Social التي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق الآن، وربما تزداد ثروته بشكلٍ أكبر في الأيام القادمة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.