اتفاقية الشراكة بين بنك القاهرة وشركة متلايف.. لتقديم خدمات التأمين عبر 150 فرعًا

0

كانت الشراكة بين بنك القاهرة وشركة متسايف واحدة من الخطوات الاستراتيجية المهمة في محاولة البنك تقديم لعملائه الخدمات المُتكاملة عبر شبكة واسعة من الفروع تشمل 150 فرعًا.. فكانت خطوة داعمة للقطاع المالي المصري.

إعلان بنك القاهرة عن اتفاقية شراكته مع متلايف

أعلن بنك القاهرة عن اتفاقيته مع شركة متلايف التأمينية من أجل توفير خدمات البنك التأمينية عبر فروعه؛ لزيادة الوعي التأميني وجذب المزيد من العُملاء، حيث أفصح عن ذلك الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس البنك “طارق فايد” قائلًا:

“يسعى القائمون على بنك القاهرة على التطوير والتقدم الدائم من أجل توفير حلولًا أشمل وأفضل للعملاء، لذلك كانت شراكتهم مع شركة متلايف والتي هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير المنتجات التأمينية على المستويين المحلي والعالمي، والتي تمتلك خبرة امتدت لـ 25 عامًا على المستوى المحلي وزادت عن 155 عامًا دوليًا..

فالمنتجات التأمينية من الخيارات التي يطرحها البنك مُنذ سنواتٍ عِدة، لذلك سعى لوصولها إلى أكبر عدد من العملاء عبر فروعه المُختلفة في أنحاء الجمهورية، فكانت الاتفاقية تعبر عن تطلع البنك والشركة إلى تعزيز الثقة والرضا لدى العملاء بتقديم الخدمات المتميزة والمبتكرة التي تحقق أهدافهم المالية”.

نتائج الشراكة بين بنك القاهرة وشركة متلايف التأمينية

بعد مرور ثلاثة أشهر من الشراكة بدأت تظهر النتائج الإيجابية للشراكة؛ بارتفاع عدد العملاء.. ويتنبأ البنك باستمرار التزايد خِلال الفترة المُقبلة لما توفره الشركة لهم من خصائص تأمينية مميزة متمثلة في: توفير مدد متباينة لبرامج التمويل، وتيسير العديد من وسائل الدفع بما يتناسب مع عملاء بنك القاهرة.

فقد كانت ثمرة الشراكة تمكن العملاء من إتمام جميع معاملاتهم التأمينية والمصرفية من مكانٍ واحد.. ولم تقتصر الشراكة على ذلك فقط؛ بل كانت خِطة لدعم المنظومة المالية الشاملة التابعة للبنك المركزي من أجل تعزيز الخطط التنموية، ودعم النمو الاقتصادي.

سبب نجاح اتفاقية الشراكة

قال رئيس مجلس إدارة شركة “متلايف” والعضو النائب (هيثم طاهر) أنه خِلال فترةٍ قصيرة وضع العديد من العملاء والذين تعدوا الألف من عملاء بنك القاهرة ثقتهم الكاملة في الشركة؛ نظرًا إلى تمتعها بالمصداقية، وتوفيرها كافة البرامج والخدمات والمنتجات التي تلبي تطلعات واحتياجات العملاء المُختلفة من الناحية التأمينية.

كما أن الشركة تفي بجميع الالتزامات التي قدمتها لعملائها لوعيها بحجم المسؤولية الواقعة على عاتقها، فقدمت لعملائها “الدراسات، والتحاليل” الشاملة التي تعرض احتياجاتهم من التمويل، وتصميم لهم المنتجات التي تناسبهم.

ولا يُمكن إنكار دور الخبرة الطويلة التي تمتلكها الشركة، وكذلك خبرات البنك في ابتكار المنتجات ودراسة السوق المصرية.

لا زالت شركة “متلايف” تسعى لزيادة قاعدة عملائها من خِلال الشراكات المُختلفة مع البنوك المحلية والدولية؛ لتحقيق أهدافها المالية ودعم الاقتصاد في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.