سعر سيارة جيلي كول راي 2024 بعد هبوط الأسعار الأخير في السوق المصرية

0

برزت العديد من السيارات في السوق المصري في الفترة الأخيرة لا سيما في الفئة الاقتصادية ومن أبرز هذه السيارات جيلي كول راي التي تقدم 4 فئات للعام الجاري بأسعار متفاوتة تبدأ من مليون و210 آلاف جنيه في السوق المحلية حسب الأسعار الرسمية لدى وكلاء جيلي أبو غالي موتورز وشركة أوتو موبيليتي.

أسعار جيلي كول راي 2024

من الملاحظ في الفترة الأخيرة أن أسعار موديل كول راي 2024 من شركة جيلي قد شهد انخفاضًا رسميًا يصل إلى 160 ألف جنيه في بعض الفئات وذلك ما يظهر في الجدول التالي.

الفئة السعر الحالي
Comfort مليون و210 آلاف.
Premium مليون و290 ألف.
Sport مليون و435 ألف.
Sport+ مليون و500 ألف.

مواصفات جيلي كول راي

عندما نتحدث عن هذا الطراز من إنتاجات شركة جيلي يجب أن نعرف بدايةً أنه ينتمي إلى الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تسمى تجاريًا SUV، حيث إن السيارة مزودة بمحرك 3 سلندر بسعة 1500 سي سي تيربو يولد قوة 255 نيوتن/ متر.

تعتمد السيارة في الانتقال بين السرعات على ناقل حركة مكون 7 السرعاتDual clutch WET وطبقًا للبيانات المعلنة عن جيلي تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم في غضون 7.9 ثانية.

على الرغم من الأداء المتميز التي تقدمه السيارة إلا أن استهلاك الوقود لا يعد مرتفعًا حيث تحتاج إلى 6.6 لتر لكي تقطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وسائل الأمان والسلامة في موديل كول راي 2024 من جيلي

هناك العديد من المواصفات وعوامل الأمان التي تجعل هذه السيارة جديدة كليًا ولكن من أهمها تزويد المقصورة بعدد 6 وسائد هوائية مع التوقف بواسطة منظومة مكابح مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD

تعتمد السيارة على نظام التحكم عند القيادة في الطرق غير الممهدة والمنحدرات من طراز HDC بالإضافة إلى مثبت سرعة وبرنامج كشف عن النقاط العمياء مع تقنية الركن الذاتي بواسطة 12 حساس موزعة على جميع جوانب السيارة مع خاصية الدخول الذكي دون استعمال المفتاح.

كماليات موديل كول راي من جيلي 2024

إلى جانب الأداء المتميز تأتي السيارة بالعديد من التجهيزات التي تزيد من فرصة الحصول على تجربة قيادة مريحة وآمنة وممتعة ومن أبرزها وجود إضاءات أمامية من نوع الهالوجين.

تم تزويد هذا الموديل بمرايا جانبية مصنوعة من مادة الكربون فايبر كما تزويد المقصورة بمقاعد أمامية إلكترونية مع مكيف هواء أوتوماتيكي، وغطاء قماشي فاخر للمقاعد.

من أبرز مظاهر الرفاهية في هذا الطراز وجود مقبض كهربائي متطور للفتيس مع عجلة قيادة تلقائية العمل متعددة الأغراض مع إضافة سبويلر وجنوط رياضية مقاس 17 إنش.

تحتوي السيارة على العديد من وسائل الترفيه مثل وجود نظام صوتي مكون من عدد 6 مكبرات صوت، وشاشة وسائط 10.25 إنش، وما يجعل التصميم أكثر جاذبية أنه مزود بفتحة سقف بانوراما وشاشة عدادات ديجيتال 7 إنش.

على الرغم من أن الطراز الحديث من جيلي كول راي 2024 يأتي بمواصفات قياسية إلى أن الأسعار ما زالت تنتمي إلى الفئة الاقتصادية التي تشمل شرائح متعددة في الأسواق المصرية، حيث يمكن شراء هذا الموديل للاستخدام الشخصي أو النقل الذكي.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.