رابط بلاك بورد جامعة الجوف edug. ju.edu.sa وخطوات التسجيل

0

رابط بلاك بورد جامعة الجوف يهم الكثير من الطلاب حيث إن البلاك بورد من الأنظمة التعليمية الحديثة التي تعتمد على الإنترنت، كما أن جامعة الجوف من أعرق الجامعات في المملكة مما جذب العديد من الطلاب إلى الالتحاق بها ونتناول أهم التفاصيل عبر موقع صناع المال لكي تعم الفائدة.

رابط بلاك بورد جامعة الجوف

يمكن الانتقال إلى رابط بلاك بورد جامعة الجوف من هنــــــــــــــا كما يمكن الدخول إلى منصة النظام الأكاديمي لجامعة الجوف من هنــــــــــــــا، وبعد الدخول يمكن التسجيل باستخدام البيانات الشخصية بسهولة والاستفادة من خدمات المنظومة.

الكثير من الطلاب لا يعلمون أهمية البلاك بورد وما هي الشركة المنتجة له؟ على الرغم من أهمية هذه المعلومات وهو من إنتاج مؤسسة Blackboard للخدمات التعليمية ومقرها العاصمة الأمريكية واشنطن.

ويعبر هذا النظام عن مجموعة برامج لإدارة عملية التعلم عن بعد وقد تم تصميمه لكي يساعد على التفاعل بين المدرسين والطالب في المحاضرات التي يتم تداولها عبر الإنترنت إلى جانب بعض الأنشطة التكميلية للتدريس الصفي العادي.

اقرأ أيضًا: نسب قبول جامعة الجوف تمريض

خطوات التسجيل في بلاك بورد جامعة الجوف

هناك عدة خطوات إلكترونية تتم عبر المنصة الرسمية للنظام ويتم التسجيل بواسطة حساب الجامعة كما يمكن الاستفادة من خدمات الدعم الفني بسهولة عبر نفس الرابط.

  1. الانتقال إلى رابط بلاك بورد جامعة الجوف من هنــــــــــــــا.
    رابط بلاك بورد جامعة الجوف edug. ju.edu.sa وخطوات التسجيل
  2. كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. الضغط على تسجيل الدخول.
  4. يمكن تسجيل الدخول عبر حساب جهة خارجية.
  5. يمكن الدخول إلى خدمات الدعم الفني من الرابط أسفل نافذة التسجيل.

اقرأ أيضًا: تخصصات جامعة الجوف ونسب القبول

مميزات جامعة الجوف

أكد رئيس جامعة الجوف على وجود العديد من التطورات التي شهدتها الجامعة في الفترة الأخيرة سواء فيما يخص التعليمي التقليدي أو الإلكتروني عن طريق رابط بلاك بورد جامعة الجوف.

قدم رئيس جامعة الجوف دعوة إلى جميع الطلاب للاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الحديثة المتواجدة في الجامعة وتقدمها الكليات والعمادات المساندة.

تحتوي الجامعة على مكتبة مركزية إلى جانب وجود مكتبات في الفروع تحتوي جميعها على أكثر من مليون عنوان لمصادر معلومات متباينة التخصصات

تحرص إدارة الجامعة على استقبال عدد كبير من الطلبة كل عام كما تتم متابعة جميع احتياجاتهم ومستوياتهم التعليمية لتطويرها بشكل علمي خلال الجدول الزمني الخاص بفترة الدراسة.

تساعد الجامعة على وضع مخططات تعليمية وتدريبية فعالة تتكامل مع رؤية المملكة 2030 من خلال الأنظمة الأكاديمية الحديثة التي تعتمد عليها.

تضم الجامعة هيئة تدريس على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة مع الحرص على الجانب التربوي والنفسي للطالب لتحقيق أفضل المعدلات الدراسية.

بعد التسجيل في النافذة التي تظهر عند الانتقال رابط بلاك بورد جامعة الجوف يمكنك الاستفادة من الخدمات التعليمية التي تقدمها إدارة الجامعة دون الذهاب إلى الجامعة توفيرًا للوقت والجهد والمال.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.