أفضل أنواع الشيبس بالصور

1

أفضل أنواع الشيبس بالصور يقبل عليها الصغار والكبار بشكل يومي، بل من الممكن أيضًا أن يتكرر تناول تلك السناكس أكثر من مرة على مدار اليوم، لذا من خلال صناع المال سنتعرف سويًا على أفضل أنواع تلك الوجبة الخفيفة بشكل تفصيلي.

أفضل أنواع الشيبس بالصور

أفضل أنواع الشيبس بالصور

توجد أنواع كثيرة من الشيبس والتي تختلف من حيث الحجم، الطعم، والشركة المنتجة، والجودة وغيرها من المعايير الواجب مراعاتها في انتقاء وجبتك الجانبية المفضلة.

في هذا الموضوع حرصت كل الحرص على أن يضم أفضل الأنواع للبطاطس المقرمشة من خلال قائمة مدعمة بالصور تضم أكبر وأفضل العلامات التجارية حول العالم لإنتاج البطاطس المقرمشة، وإليكم التفاصيل فيما يلي:

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع مصنع شيبسي

شرائح شيبس Lays Baked

أفضل أنواع الشيبس بالصور

من أقدم وأفضل أنواع الشيبس بالصور على الإطلاق حيث يحتوي فقط على 65% من الدهون، ويعود أول انتاج له إلى عام 1932 تحت اسم شركة Pepsico.

يتميز ذلك النوع الفريد بكونه مخبوزًا وليس مقليًا في الزيت مما يقلل من محتواه من الصوديوم والسعرات الحرارية، فضلًا عن انتقاء حبات البطاطس المستخدمة في تصنيعه بأقصى عناية.

علاوة عن النكهات الإيطالية التي تشعرك وكأنك في إحدى مطاعم البيتزا الإيطالية، ويستخدم في هذه النكهة القليل من الزيت النباتي، توابل، مسحوق الطماطم، الجبن البارميزان، الخميرة، حليب الزبد وبروتين الحليب، كما أنه متوفر بالعديد من النكهات مثل البصل مع الكريمة الحامضة، البصل والملح، الجبن، الباربيكيو والملح مع الفلفل.

توستيتوس المخبوز في الفرن

أفضل أنواع الشيبس بالصور

يأتي توستيتوس  في المرتبة الثانية بعد ليز لتمتعه بنفس الخصائص تقريبًا؛ فهو يحتوي على 50% فقط من الدهون التي تتواجد في الأنواع المقلية من يجعله من أول اختيارات الرياضيين ومتبعين الحميات الصحية والحريصين على إنقاص وزنهم.

توستيتوس التورتيلا المثلث

أفضل أنواع الشيبس بالصور

هو ثاني منتج لنفس الشركة المنتجة لما قبله ولكن تميز هذا النوع بشكله الثلاثي والذي يجعله من أساسيات تناول المقبلات لدى البعض، جاءت فكرة إنتاجه من خلال تفعيل خط إنتاج صغير لبواقي التورتيلا، ولكن فاق الإقبال على هذا النوع كل التوقعات، مما جعل الشركة تقرر تصميم خط انتاج منفصل لذلك النوع.

اقرأ أيضًا: صناعة البسكويت في المصانع

رقائق بوب شيبس

أفضل أنواع الشيبس بالصور

يتوفر Pop chips  بنكهات كثيرة مثل الشيدر والجبنة المتبلة وملح البحر، لكن المميز في ذلك النوع أنه خالٍ تمامًا من الملونات الصناعية، حيث تستخدم الشركة المنتجة البابريكا والكركم في تلوين شرائح البطاطس، بالإضافة إلى استخدام زيت الأوليك الذي يساعد على الإشباع، مما يجعله اختيار الرياضين الأول خاصة أنه منشط عام للذاكرة، علاوة على ذلك فإن خط الإنتاج يعزز نكهة البطاطس بإضافة بعضًا من الذرة في مرحلة أشبه بالضغط وتم تخصيصها لذلك، وبدأ انتاج ذلك المنتج الرائع عام 2007.

رافلز بالنكهات المختلفة

أفضل أنواع الشيبس بالصور

من الأنواع المخبوزة المميزة بعدم إضافة مواد صناعية ويحتوي على ما يعادل 65% من الدهون وقد تم تصنيعه عام 1948، ويتوافر بالعديد من النكهات مثل الجبن الشيدر، الكريمة الحامضة، البصل، والملح ويتم استعمال زيت الذرة أو عباد الشمس فقط في تصنيعه.

شرائح كينوا بملح البحر

أفضل أنواع الشيبس بالصور

يمتاز هذا النوع بالملوحة الطبيعية الزائدة مما يجعله مصدرًا وافيًا للصوديوم ولا يحتوي على أي ألياف.

دوريتوس بالجبنة الناتشو

أفضل أنواع الشيبس بالصور

هو المنتج الأكثر شهرة لشركة دوريتوس الأمريكية التابعة لعلامة تجارية شهيرة، التي تقدم الرقائق المقرمشة في شكل مثلث ولكن تلعب منتجات الشركة على مؤثرات الشهية مما يجعلنا مقبلين على كميات منه دون النظر إلى أضراره؛ لأنه يحتوي على مكسبات طعم ولون صناعية مضرة.

قد أصدرت الشركة ذاتها نكهتي الجبنة والفلفل الحلو قبل الجبنة الناتشو، ولكنهما لم يجديا النجاح بشكل كامل مثلما حدث في نكهة الجبنة الناتشو، وكان أول ظهور لذلك المنتج في المكسيك عام 1949، ولكن لم يلقى رواجًا في الوطن العربي إلا في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: طريقة زراعة البطاطس 

شرائح Jaker

أفضل أنواع الشيبس بالصور

تتنزع الأطعمة التي يتم توافرها من ذلك المنتج؛ فنجد جبن، باربكيو، ملح أو فلفل، حلو أو حار زبدة عسل أم خضروات، كلاسيكية رقيقة أو متموجة هاشة تخير ما يحلو لك فهو الأنسب من حيث تعدد الأشكال والأطعمة.

برينجلز الأصلي

أفضل أنواع الشيبس بالصور

في إحدى الحملات الإعلانية لهذا المنتج قيل أنه إذا تناولت منه لن تستطيع الامتناع عنه، صدقت الشركة المنتجة؛ فهو معالج بزيت الصويا الذي يعمل على فتح الشهية لاستيعاب الكميات الكبيرة منه.

يعتبر برينجلز من الأنواع المناسبة في حالات معالجة النحافة، حيث إنه يعمل على زيادة الوزن بشكل طبيعي، كما يتوافر بعدة نكهات مثل الكريم الحامض والبصل.

بينجو

أفضل أنواع الشيبس بالصور

بينجو يعني النكهة المميزة، التوابل الحارة الشرقية ذات الطابع الأسيوي، يتميز بنثر التوابل التي تم تنقيتها بعناية على شرائح البطاطس، مما يجعله الاختيار الأفضل لمحبي الطابع الحار.

كيب كود الأصلية لمفضلي الملح

كيب كود الأصلية لمفضلي الملح

من أفضل أنواع الرقائق المقرمشة هو منتج شركة الكيب كود الأشهر عالميًا، والذي تميز بالطعم المالح، وبدأ ظهوره عام 1980 تحديدًا في الرابع من شهر يوليو، ويتوافر منه العديد من النكهات مثل الهالبينو الحار، الملح مع الفلفل، ملح البحر، البصل، نكهة الشواء والخل.

رقائق صن الشهيرة

كيب كود الأصلية لمفضلي الملح

تتميز تلك الرقائق بالطابع الفرنسي في الطعم الذي جعلها حصلت على شهرة كبيرة آن انتاجها عام 1991، وتتوافر أيضًا بنكهات متميزة ومختلفة منها الملح، البابريكا والتوابل الفرنسية بأنواعها.

اللونج شيبس  

كيب كود الأصلية لمفضلي الملح

هو رقائق من البطاطس المقلية والتي وضعت في أكياس طويلة وسعرها في متناول اليد وطعمها غايةً في الروعة، ويتوافر منها العديد من النكهات الشرقية والغربية، وانتشر مؤخرًا في مصر بشكل كبير.

شيبس شركة شيبسيكيب كود الأصلية لمفضلي الملحمن أشهر منتجات البطاطس المقلية في مصر منتجات شركة شيبسي والتي تميزت بالعديد من النكهات مثل الملح، الملح مع الخل، الليمون مع الشطة، الجبنة ،الجبنة المتبلة، الكباب، الفراخ، السجق، الجمبري، والكثير من الأطعمة كما توفر الشركة منه النوع المناسب للحمية الصحية وهو مخبوز في الفرن ويسمى ( شيبسي فورنو).

كرانشي

أفضل أنواع الشيبس بالصور

من أقدم وأفضل أنواع الشيبس بالصور في مصر وأشهرها وتحتوي على دهون مشبعة وتتميز بالطعم الرائع والسعر الزهيد، كما أن شكلها الزجزاجي ونكهاتها الرائعة يجعلها الاختيار الأول للأطفال والكبار، ومن أشهر أطعمته: الجبنة، الشطة والليمون، الفراخ، الطماطم والجبنة المتبلة.

تايجر

أفضل أنواع الشيبس بالصور

لا يختلف تايجر كثيرًا عن كرانشي، حيث إنه أيضًا من أفضل أنواع الشيبس بالصور ويحتوي على نفس القيمة الغذائية ونفس الشكل الزجزاجي، ولكن تميز بتوافر أطعمة لا تتوافر في كرانشي مثل الكاتشب، الفلفل الحلو والبابريكا.

شيبس برافو

أفضل أنواع الشيبس بالصور

من الأنواع أيضًا التي لاقت إقبالاً كبيرًا مؤخرًا، هو منتج برافو حيث التغليف القيم، الطعم المضبوط، النكهات التي ترضي جميع الأذواق.

شيبس نايس

أفضل أنواع الشيبس بالصور

نوع فريد من أنواع البطاطس المقرمشة وتتم تنقية محتويات المنتج بعناية، مما يجعله يتوسط قائمة أفضل أنواع البطاطس المقلية فضلًا عن كثرة الأطعمة لهذا المنتج.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع بسكويت

بذلك نكون قد أوضحنا لكم أفضل أنواع الشيبس بالصور التي تناسب كل الأذواق والأعمار حتى نتمكن من اختيار أفضل الأنواع لنا ولأبنائنا، بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن كل نوع من أشهر الأنواع المتوافرة.

تعليق 1
  1. ديكورات لندن يقول

    ديكورات لندن
    كل ما يخص أثاث المنزل والديكور والمطبخ والحديقة

    اكتشف أفضل ديكورات غرف نوم بنات مراهقات
    – تصاميم وصور

    اقرأ هذا الدليل لتركيب أرضيات فينيل
    أولاً

    هل ترغب بتركيب أرضيات باركيه غرف النوم
    اقرأ هذا الدليل أولاً

    أفضل 5 خيارات الأرضيات الخشبية

    اقرأ هذا الدليل الشامل لـ طاولات طعام

    اكتشف أفضل غرفة نوم شباب
    – تصاميم وصور

    اقرأ أيضاً: 25 طاولة قهوة ستعجبك حتماً

    مقدمة بكل حب من ديكورات لندن

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.