كيف أطلب سائقة من أوبر

0

كيف أطلب سائقة من أوبر؟ وكيف يمكن استخدام أوبر؟ تعد شركة أوبر واحدة من أكثر الشركات تميزًا في مجالها على مستوى العالم، حيث إنها تقدم الكثير من الخدمات للعناية بعملائها، فقد عمدت في الآونة الأخيرة على توظيف الرجال والنساء في قيادة السيارات، لذا ومن خلال موقع صناع المال نقوم بتسليط الضوء حول إمكانية طلب سائقة من أوبر.

كيف أطلب سائقة من أوبر؟

شركة أوبر هي واحدة من الشركات التي تقدم خدمات التوصيل بالسيارات تحت الطلب، وللرد على سؤال المقال حول كيف أطلب سائقة من أوبر؟ فإن شركة أوبر تعمل على إمكانية أي شخص أن يقوم بطلب سائق خصوصي للتوصيل بطريقة بسيطة في متناول جميع الأشخاص.

فقد أرست تطبيقًا خاصًّا بها على متجر جوجل بلاي، فضلًا عن وجود حساب خاص بها لإمكانية التواصل من خلاله، أي أن الأمر يمكن إتمامه من خلال الهاتف المحمول.

بشأن التعرف على سؤال المقال حول كيف أطلب سائقة من أوبر؟ فإن شركة أوبر توفر لك سيارة خاصة مع وجود سائق خاص بك في أي مكان ترغب بالذهاب إليه، وفي الآونة الأخيرة أتاحت شركة أوبر إمكانية وجود سائقة، حيث إن أمر طلبات التوصيل أصبح ممكن للرجال والنساء.

اقرأ أيضًا: الفرق بين أوبر وكريم 

طريقة استخدام أوبر

حتى نتمكن من التوصل لإجابة سؤال كيف أطلب سائقة من أوبر؟ فإن الأمر يتطلب الوصول لشركة أوبر نفسها حتى تستطيع طلب سائقة لرحلة أوبر، وطريقة الطلب ستتم من خلال الخطوات التالية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني المرتبط بأوبر من هنا، فهي شركة تسمح لك بإمكانية حجز الرحلات والسفريات الخاصة بك أو حتى التنقلات البسيطة داخل المدن والأحياء، فيتم تسجيل الدخول بشكل بسيط عن طريق الهاتف المحمول والتسجيل على الموقع.
  2. يتم الدخول إلى رابط التسجيل على الموقع الخاص بأوبر.

كيف أطلب سائقة من أوبر

  1. ينبغي القيام بتعبئة البيانات الخاصة بك من حيث تسجيل الاسم الأول والاسم الأخير، رقم الهاتف الخاص بك، عنوان البريد الإلكتروني، مع تحديد كلمة المرور الخاص بك، ومن ثم الموافقة على البنود والشروط لخدمة أوبر.
  2. الخطوة الأخيرة هي الضغط على التسجيل، تنويه هام يتم حماية البيانات الخاصة بك من خلال الشركة.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في كريم

الوصول إلى سائقة من شركة أوبر

لمتابعة التعرف على سؤال المقال حول كيف أطلب سائقة من أوبر؟ بعد تسجيل الدخول إلى أوبر من خلال الخطوات التي سبق ذكرها فيصبح لديك حساب إلكتروني خاص بك في شركة أوبر، فإن الأمر الآن بسيط لا يحتاج إلا تفعيل الطلب من خلال بعض الخطوات التي سنتعرف عليها فيما يلي:

1- تحميل تطبيق أوبر من خلال جوجل بلاي أو من هنا، والقيام بتسجيل الدخول.

كيف أطلب سائقة من أوبر

2- الضغط على “إلى أين” الموجودة على الشاشة، حتى تقوم بإدخال المكان الذي تريد الوصول إليه وتحديد المكان الخاص بك حتى يتم تحديد الرحلة وفقًا لتلك الأمور.

كيف أطلب سائقة من أوبر

3- يتم تحديد نوع السيارة التي ترغب في استكمال رحلتك من خلالها، حيث إن شركة أوبر تقدم لك إمكانية الاختيار بين العديد من أنواع وموديلات السيارات، حيث يمكنك اختيار السيارة المناسبة لك وعدد المقاعد في السيارة التي تحتاج إليها في حال أن كانت رحلتك مع الأسرة أو الأصدقاء.

4- يتم التأكيد على عدد الأماكن أو المقاعد في السيارة.

5- التعرف على القيمة السعرية لتكلفة الرحلة، حيث إن كل سيارة بحسب الموديل الخاص بها يكون لها سعر محدد، بالإضافة إلى المسافة الخاصة بالرحلة، فيظهر لك العديد من الأسعار يمكنك اختيار المناسب منها.

6- يتم الضغط على طلب أوبر حتى يتم تنفيذ الطلبات التي قمت بها مع تأكيد مكان التلاقي بينك وبين سائقة أوبر.

7- الانتظار في العنوان المخصص لمكان اللقاء وهو ما تم تحديده بالاتفاق من خلال الخطوات السابقة، ومن ثم تتم بداية الرحلة.

8- يتم دفع التكاليف المخصصة للرحلة إما من خلال الدفع بالفيزا أو الدفع بطريقة الأجرة المعتادة لركوب السيارات.

9- الخطوة الأخيرة وهي تقييم الرحلة الخاصة بشركة أوبر عند الوصول إلى المكان الذي ترغب به، ويكون التقييم من خلال خمسة نجوم، يرجع الأمر هنا إلى مدى رضاك عن الرحلة.

اقرأ أيضًا: هل تقبل اوبر سيارة بدون سائق

خدمة أوبر هي واحدة من الخدمات المخصصة في طلب السيارات للانتقال، حيث توفر لك العديد من المزايا التي ترغب بها لإتمام رحلتك الخاصة من خلال بعض الإجراءات البسيطة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.