أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض

0

أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض يُمكن الالتحاق به للحصول على الجسد المثالي والقوام الممشوق لقاطني المنطقة، فتوجد في العاصمة عدة نوادي رياضية بطراز عالمي؛ ويتسنى للنساء الالتحاق به والتدرب على يد خبراء، وما يوضحه موقع صناع المال هو مجموعة من أندية رياضية نسائية بالرياض.

أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض

في الآونة الأخيرة اتجهت معظم النساء في الرياض من أجل الحفاظ على رشاقتهن والترويح عن أنفسهن إلى الالتحاق بنادي رياضي نسائي، حيث إنه من الطبيعي في ظل وجود كل هذه النوادي أن تكثر التساؤلات حول أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع نادي رياضي نسائي

1- نادي طاقة اللياقة للسيدات في الرياض

يعد من أفضل النوادي الرياضية للسيدات بالرياض، لأنه يقدم خدمات متنوعة على أعلى مستوى للنساء فقط؛ مما يحافظ على خصوصيتهن، بالإضافة إلى مواعيد العمل التي تناسب الكثيرات، حيث يوفر الخدمات المتعلقة بالتفاعل عن بعد وتحسين اللياقة البدنية وحمام البخار والساونا والجاكوزي وبرامج كمال الأجسام والتنحيف.

العنوان شارع عنيزة في منطقة الروابي – الرياض
الموقع الإلكتروني Instagram
رقم الهاتف 535559310
مواعيد العمل من 10-12 يوميا عدا الجمعة

2- نادي سبيكتروم ويلنس للنساء

يتميز هذا النادي بأن ساهم في رفع اللياقة البدنية وضبط الوزن مع تقديم برامج مميزة يقدم عروض على الاشتراكات، يقدم الخدمات الخاصة بالتدريب وتنشيط الجسم للتخلص من السعرات الحرارية ويقدم برنامج لضبط الوزن شهريًا.

مواعيد العمل مواعيد العمل من 9 ص إلى 9 م عدا يوم الجمعة
العنوان خريطة – مدينة الريان في الرياض
الموقع الإلكتروني  من هنــــا
رقم الهاتف للتواصل 532579914

 

3- نادي أبل فيتنس الرياضي

يعتبر أكبر نادي في جنوب الرياض كما أنه يتميز بصالة مجهزة بأحدث أجهزة الحديد والكارديو، أيضًا يوجد به كلاسات الحرق والمرونة وصالات الألعاب المائية ويهتم بتعليم السباحة والأكوا وبه مرافق متعددة مثل الجاكوزي بأنواعه والساونا وملاعب الكرة.

مواعيد العمل يوميا من 10 ص – 10 م ما عدا الجمعة
العنوان طريق ديراب الفرعي، نمار الرياض
الموقع الإلكتروني Facebook
رقم الهاتف للتواصل 565712222

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع نادي رياضي 

4- نادي لافا فيتنس الرياضي

يعد نادي لافا فيتنس أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، حيث إنه يقدم خدمات الساونا والسباحة والتدريب الشخصي في مجموعات كبيرة وصغيرة، يوجد به أيضًا حمامات سباحة وصالات تدريب وملاعب متنوعة منها ملاعب السكواش وكرة القدم والسلة وكل وسائل الترفيه.

مواعيد العمل يعمل النادي من 7ص إلى 10 م كل يوم ويغلق يوم الجمعة
العنوان شارع الملك سعد بن عبدالرحمن الأول – الرياض
الموقع الإلكتروني Facebook
رقم الهاتف للتواصل 920011189

5- نادي أبسلوتلي النسائي في الرياض

يقوم هذا النادي بعمل برامج وخيارات متنوعة ومختلفة؛ نظرًا لأن كل امرأة تختلف عن الأخرى في الأهداف والدوافع، لذلك يمكن للنساء الالتحاق بالنادي ويهتم مشرفي النادي والمدربين بالتركيز على تمارين مُخصصة لتقوية العضلات وتصحيح نسبة الدهون بالجسم، كما يحتوي على مرافق مختلفة مثل صالات الألعاب وملاعب الكرة المختلفة وحصل اللاعبين فيه على شهادات في الألعاب المختلفة.

مواعيد العمل يعمل النادي من 9ص إلى 9م كل يوم عدا الجمعة يكون مغلق
العنوان طريق الملك عبدالعزيز الفرعي في الرياض، المملكة السعودية
الموقع الإلكتروني من هنــــا
رقم الهاتف للتواصل 920005078

6- نادي دايموند فيتنس النسائي

يعد أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض يتميز بوجود مسبح نصف أوليمبي وأفضل أنواع أجهزة الكارديو، كما يميزه التعامل الراقي والذوق والاهتمام بالنظافة وموقعه المتميزة، بالإضافة لكل ذلك يقدم العديد من العروض على الاشتراكات ويحصل على تقييم جيد على المواقع الإلكترونية؛ وهذا ما يجعله أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

مواعيد العمل كل يوم من 9 ص – 11م ما عدا الجمعة من 3ظ-10م
العنوان شارع الأمير سعود بن عبد العزيز آل سعود في حي القدس في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية
الموقع الإلكتروني من هنــــا
رقم الهاتف للتواصل 0548600056

7- أكاديمية ريد زون النسائية في الرياض

يعد نادي متخصص في تعليم الفنون القتالية النسائية وبه أفضل الكوادر التعليمية والتدريبية، ويتميز بمهارات كبيرة وخبرات دولية كما يقبل النادي الأطفال من سن 4 سنوات إلى سن 10 سنوات، والبنات من سن 4 سنوات إلى سن 12 سنة وللفتيات الحق في الالتحاق في أي وقت، يعد هذا النادي أفضل نوادي رياضي نسائي في الرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها.

مواعيد العمل كل أيام الأسبوع من 12ظ -9 م  والجمعة مغلق
العنوان حي الربيع طريق الثمامة الرياض، المملكة العربية السعودية
البريد الإلكتروني من هنـــــا
رقم الهاتف للتواصل 541881117

8- نادي فتونيا النسائي في الرياض

من أشهر الأندية الرياضية النسائية في الرياض حيث يهدف إلى عمل تجمع نسائي يتعامل مع الرياضة بصورة مستمرة ويعلم أثرها على الصحة.. يتميز هذا النادي بوجود رياضة خاصة للنساء الحوامل وبعد فترة الولادة ولذلك تتمكن من استعادة صحتها كما كانت.

هذه البرامج تحت إشراف نخبة كبيرة من المدربات، يهتم أيضًا بتقديم برامج غذائية متناسبة مع احتياجات السيدات وجميع الفئات لذلك يصنف على أنه أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

مواعيد العمل كل يوم ما عدا الجمعة يكون مغلق
العنوان شارع العباس بن عبد المطلب –حي التعاون الرياض، السعودية
الموقع الإلكتروني الرابط هنــــــا
رقم الهاتف للتواصل 560079617

 9- مركز المناهل النسائي في الرياض

يعتبر مركز المناهل الترفيهية من أهم شركات التي تقدم خدمات مختلفة للمرأة وهي لاسيما اللياقة والرياضة في مدينة الرياض بأكملها، وتقدم العديد من الخدمات الرياضية المتنوعة كما تتميز بوجود مرافق رياضية متنوعة مع حلول مختلفة للوصول لصحة جيدة وشكل جسم رشيق دون النظر للمكاسب المادية.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من 10ص-9م عدا الجمعة أجازة
العنوان حي السفارات -في شارع  ابن زهر (صندوق البريد) الرياض في المملكة العربية السعودية
الموقع الإلكتروني من هنــــــا
رقم الهاتف للتواصل 920006245

أهمية الرياضة للنساء

بعض النساء يظنون أن الأفضل ممارسة الرياضة في المنزل دون الالتحاق بنادي رياضي وبشكل خاص السيدات اللاتي لديهن أطفال ولا يجدن أوقات لأنفسهن، وأخريات يعتقدن أنه لا فائدة وأنها لن تجدي ولا تستحق المجهود، لكن على عكس ذلك تمامًا فعدة فوائد للرياضية والانتظام عليها لا يُمكن حصرها.

  • تخلص الجسم من السعرات الحرارية والسموم.
  • بناء العضلات والتخلص من الترهلات الناتجة عن الولادة والعمليات الجراحية.
  • تكوين جسم رشيق بشكل صحيح وصورة جميلة.
  • تعزيز عملية الأيض.
  • تقليل ضغط الدم والحفاظ على صحة الشرايين والقلب.
  • التخلص من الكوليسترول الضار في الجسم والمتسبب في الجلطات والسكتات القلبية.
  • تقليل آثار حب الشباب والهالات والحفاظ على نضارة البشرة وتقليل علامات الكبر والشيخوخة.
  • التخلص من التشويش الذهني وتحسين عمل الذاكرة والعقل والقدرة على التركيز والتفكير.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع نادى صحي رياضي

معايير ممارسة الرياضة

التدريب في نادي رياضي له الكثير من الفوائد وتختلف من حيث التدرب على يد متخصصين وبطريقة معينة التزامًا بالمعايير، فذلك يمنح المرأة فوائد لا حصر لها.

  • وجود مدربين متخصصين: يوفر على السيدات مشقة التدريب العشوائي خاصةً وإن كانت لا تمتلك خبرة كافية للرياضة.
  • أداء صحيح للتمرين: هناك ممن يعتقدون أن أداء التمارين يقتصر فقط على مشاهدتها وتنفيذها، لكن هذا غير صحيح فالتمارين الرياضية لا تقلد وإنما تدرس.
  • الالتزام بالمواعيد: الكثير منا يبدأ ممارسة الرياضة بحماس كبير ثم يقل تدريجيًا إلى أن ينخفض تمامًا، وننشغل بأمور أخرى إما في النادي الرياضي فالحماس لا يقلل ويبدأ بالشعور بالالتزام ناحية أداء التمارين الرياضية، لوجود دوافع مُشجعة.
  • بناء علاقات وصداقات اجتماعية: من أهم ما يميز النوادي الرياضية في كل مكان وجود علاقات وصداقات بين السيدات تعمل على خلق روح مشجعة.
  • الحصول على البرنامج المناسب: أكثر ما يهتم به النوادي الرياضية تقديم برامج خاصة ومناسبة للسيدات تتناسب مع عمرهن وأوزانهن وحالتهن الصحية والأمراض التي تعرضن لها ومرونة أجسداهن.
  • الأجهزة والمعدات الحديثة والمناسبة: مهما كانت درجة اهتمامك بمعرفة واقتناء الأجهزة الرياضية فمن الصعب الحصول عليها جميعًا ويمكن أن تواجهي صعوبة في استخدامها

على المرأة اختيار النادي الصحي المناسب الذي يتمتع بسيرة جيدة لحثها على الاستمرارية في الذهاب مرارًا؛ للتمتع بصحة جيدة والوصول إلى وزن مثالي.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.