أسرع منتج للبيع في مصر

0

أسرع منتج للبيع في مصر هو الذي لا غنى عنه في السوق المصري، كالأطعمة والملابس وما إلى ذلك، وتحقق هذه المنتجات أرباحًا مجزية لأصحابها لكنها تحتاج إلى مزيد من المتطلبات أيضًا من أجل نجاح المشروع ويمكن التعرف على مزيد من التفاصيل عبر موقع صناع المال.

أسرع منتج للبيع في مصر

تتميز أسرع المنتجات مبيعًا في مصر بالإقبال الشديد على شرائها، مما يجعلها تُحقق نسبة عالية من الأرباح وهذا وفقًا لما وضحته الإحصائيات وفقًا لعام 2024.

1- المنتجات الغذائية

يتصدر الغذاء المرتبة الأولى ضمن قائمة أسرع منتج للبيع في مصر، ولعلّ ذلك يرجع إلى التعداد السكاني الهائل في مصر الذي لا بُد من سد احتياجاته اليومية من الطعام، لذا فإن المواد الغذائية من أهم المنتجات التي تدر ربحًا فوريًا.

2- الملابس الجاهزة

يُعد الكساء بوجه عام من أهم متطلبات كافة الشعوب لا سيما الشعب المصري الذي يكثر تعداده، لذا فإن العمل في مجال الملابس واسع، ويمكن من خلاله تحقيق الأرباح بسهولة.

يتميز العمل في مجال الملابس بأنها تلبي كافة الفئات العمرية إلى جانب الاختلاف بين الملابس الشتوية والصيفية، وهو ما يفتح المجال أمام المنافسين، ويتيح الاختيار بين الأذواق المختلفة.

3- الأحذية والمصنوعات الجلدية

تندرج الأحذية والمصنوعات الجلدية بوجه عام كواحدة من أسرع منتجات البيع في مصر، كما تختلف باختلاف الفئات العُمرية سواء للأطفال أو الشباب أو البنات أو كبار السن.

4- الإكسسوارات

تحرص العديد من الفتيات على اقتناء الأشكال والأنواع المختلفة من الإكسسوارات، لذلك تم وضعها ضمن أكثر المنتجات مبيعًا.

5- الهواتف الجوالة

تعد مصر من أكثر الدول استيرادًا للهواتف المحمولة على مستوى العالم، هذا إلى جانب اقتناء المصريين للماركات العالمية من الهواتف وهو ما جعله أسرع منتج للبيع في مصر.

6- الأجهزة الكهربائية

يكثر الطلب على شراء الأجهزة الكهربائية خاصةً مع التطور المتزايد في خصائصها ومميزاتها.

7- الأدوات المنزلية

تصدرت الأدوات المنزلية أعلى قائمة الأسرع مبيعًا في مصر خاصةً بعد الحجر المنزلي في فترة اكتساح فيروس كورونا المستجد، هذا إلى جانب إمكانية توفرها عبر الإنترنت مما يسهل عملية شرائها.

8- السيارات

لم تمثل السيارات أحد أهم الضروريات الحياتية سابقًا، ولكنها الآن أصبحت من أكثر المنتجات مبيعًا، كما يحرص المصريين على اقتنائها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: كيفية اختيار منتج مربح

أكثر المنتجات مبيعًا على الإنترنت في مصر

1- الحقائب والأحذية النسائية

تشتهر الصفحات الإلكترونية النسائية ببيع الحقائب والأحذية، وتحرص الكثير من النساء على الحصول عليها، لذلك أصبحت من أهم عوامل الجذب.

2- منتجات العناية بالبشرة

تهتم الكثير من البنات والسيدات بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة خاصةً إذا نشرت إحدى الـ bloggers روتينها اليومي من منتجات العناية بالبشرة.

مستحضرات التجميل والبشرة تستحوذ على ما يقرب من 31% من طلبات الأون لاين في مصر، كما يبلغ متوسط الطلب الواحد 218.44 جنيه مصري.

3- المفروشات

يكثُر الطلب على المفروشات باستمرار خاصةً من قِبل العرائس وهو ما يجعلها من أكثر المنتجات وأسرعها تحقيقًا للربح في مصر.

4- الهدايا الشخصية  

تحتل الهدايا الشخصية مكانة مميزة ضمن قائمة الأكثر مبيعًا على الإنترنت، وذلك لإقبال الكثيرين عليها وتتمثل هذه الهدايا في التيشرتات، الميداليات، الأكواب التي يطبع عليها اسم أو صورة الشخص.

5- الكتب والروايات

يحرص الكثيرون على اقتناء الكتب والروايات أو إهدائها لأحد المحيطين بهم مما جعلها من أكثر المنتجات ربحًا في مصر.

6- الزيوت الهندية

تعرف الزيوت الهندية بجودتها ونقائها وإقبال الكثيرين على شرائها إثر ذلك، لذا فهي من أهم المنتجات التي تحقق ربحًا ملحوظًا.

7- النظارات الشمسية

تعطي النظارات الشمسية مظهرًا جذابًا ومتميزًا سواء للشباب أو البنات، كما يكثر الطلب عليها في فصل الصيف، كما يمكن اقتنائها ايضًا لأحد الأغراض الصحية.

8- منتجات العطارة

أصبحت منتجات العطارة شائعة عبر كثير من صفحات الإنترنت المختلفة وذلك لما تحققه من مبيعات لفوائدها العلاجية، كما تتميز بإقبال العملاء عليها على مدار العام دون الاختصاص بفصل أو موسم محدد.

9- منتجات اللياقة البدنية

مؤخرًا بدأ اهتمام الشباب والبنات بلياقتهم البدنية وهو ما جعل الإقبال على شراء هذه المنتجات كبير.

10- مستلزمات العناية بالحيوانات الأليفة

يهتم كافة مربي الحيوانات الأليفة بتوفير كافة المستلزمات التي يحتاجونها، سواء المستلزمات الخاصة بالعناية والنظافة أو الأطعمة المخصصة لهم.

اقرأ أيضًا: أكثر المنتجات مبيعًا في مصر 2024

خصائص المنتجات الأكثر مبيعًا في مصر

  • تميّز المنتج: أن يكون مُختلفًا عن غيره من المُنتجات المتوافرة في الأسواق.
  • عدم وجود منافس له: ولا حتى ما يشبهه.. وهو ما يزيد الإقبال عليه.
  • صعوبة الحصول على المنتج: فكلما كان المنتج يصعب الحصول عليه زاد الطلب، خاصةً من خلال مواقع البيع الإلكترونية.
  • قلة سعر المنتج: السعر التنافسي للمنتج من أهم عوامل الربح.. فيقبل عليه العديد من العملاء والمسوقين أيضًا.

اقرأ أيضًا: أكثر المنتجات مبيعا على الإنترنت تعرف عليها

كيفية الاستفادة من المنتجات سريعة الربح

يُمكن عمل بعض المشاريع التي تساعدك في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة لك ولأسرتك وذلك من خلال المنتجات التي تحقق ربحًا سريعًا، فكل ما عليك هو القيام ببعض الخطوات البسيطة.

1- تحديد المنتجات

لا بُد من تحديد أسرع منتج للبيع في مصر، ومن ثم يمكنك البدء في التجهيز لهذه المنتجات والتعرف على الأماكن التي تبيعها بأقل تكلفة وأعلى جودة.

2- دراسة أحوال السوق

إن أهم خطوة من خطوات تنفيذ أي مشروع دراسة أحوال السوق بشكل جيد حتى يتسنى لك معرفة المُنتجات التي يحتاج لها السوق، والتأكد من الشكل الذي يريد العميل المُنتج عليه.

3- التخطيط الجيد للمشروع

بعد التأكد من احتياجات السوق للمنتج الذي تقدمه، يجب أن يتم التخطيط الجيد للمشروع من خلال عمل دراسة جدوى له والتعرف على التكلفة المبدئية، كما يجب معرفة العمالة المطلوبة للبدء في المشروع علاوةً على كافة متطلباته.

4- تنفيذ المشروع

لا بُد من الأخذ في الاعتبار أن يتميز المنتج الذي تقدمه عمّا يقدمه المنافسين وهو ما يساعدك على جذب أكبر عدد من العملاء.

الآن في ظل التطور التكنولوجي لم يصبح تنفيذ المشروع أو إنشاء متجر أمر في غاية الصعوبة، بل يمكنك إنشاء صفحة إلكترونية لعرض المنتجات التي تقدمها.

5- التسويق للمنتجات

من أهم خطوات تنفيذ المشروع هو كيفية التسويق الصحيح للمنتج من خلال أكثر من وسيلة كإنشاء صفحة مجانية على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإعلانات المدفوعة.

يمكن التسويق من خلال التوجه إلى الشركات والمصانع والاستفادة من التوريد لها، ويجب توفير المنتج في أكثر من شكل حتى يناسب كافة أذواق العملاء.

تشهد التجارة الإلكترونية نجاحًا ملحوظًا يومًا بعد يوم، وهو ما يفتح المجال أمام الراغبين في البيع والشراء؛ لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.