أفضل تطبيق توصيل نسائي رخيص

0

أفضل تطبيق توصيل نسائي رخيص داخل المملكة العربية السعودية، حيث ساعدت العديد من شركات التوصيل الخاصة نساء المملكة في استقلال سيارات التوصيل بحرية وراحة تامة مع نساء مثلهن، وبتقديم عدة خدمات تم توفير الخصوصية والأمان اللازم لكل امرأة، ويتبين لنا ذلك تفصيليًا من خلال موقع صناع المال.

أفضل تطبيق توصيل نسائي رخيص

انتشرت في الآونة الأخيرة تطبيقات إلكترونية خاصة بالنساء للتوصيل في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، تميزت بعضها بالاستخدام السلس والدقيق مما جعلهم ينالون ثقة عملائهم من السيدات، وعلى الرُغم من تعدد الخدمات التي تقدمها تلك الشركات إلا أنها حازت على رضا الكثيرات.

فلا يشترط أن تكون خدمات التوصيل بالسيارة للسيدات فقط، بل تمكنهن من نقل البضائع أو المشتريات كالملابس ومختلف أدوات المنزل وغيرها، وهو ما منح النساء السعوديات رفاهية التنقل والشراء بشكل سريع ومُرضي، كما توجد العديد من التطبيقات داخل المملكة ونعرض أكثرها شهرة واستخدامًا من قبل النساء.

1- تطبيق سائقتي Saeqty

يعد من أوائل التطبيقات التي تم إنشائها لتقديم خدمات التوصيل للنساء في المملكة العربية السعودية في 2018، كما وتميزت الشركة المالكة لهذا التطبيق بالعمل على تطوير التطبيق بشكل مستمر للتأكد من خلوه من أي أعطال إلكترونية والحرص على سهولة وصول كل عميلة للخدمة المُراد طلبها.

تضم شركة “سائقتي” عددًا كبيرًا من الموظفات النسوة جميعهن مُدربات على القيادة وحاصلات على رخصة قيادة رسمية بدرجة ممتازة وسارية الصلاحية، بالإضافة إلى إمكانية دفع رسوم التوصيل بعدة طرق مع ضم البطاقات الائتمانية منها الفيزا كارد والماستر كارد، مع العلم بأن الأسعار متوسطة وتتناسب مع معظم الأفراد.

يمكن تحميل التطبيق من Google play من الرابط هنـا، أو من App Store من الرابط هنـا.

2- تطبيق وصليني Wsslini

يُعد هذا التطبيق الأكثر استخدامًا بين النساء في المملكة، ويملك خصائص متطورة أكثر عن باقي مُنافسيه وهو ما جعله في الصدارة، حيث لم تكتفي الشركة المالكة بتقديم خدمات التوصيل فقط، بل تم فتح باب التعيين للنساء السعوديات الراغبات في الانضمام لفريق العمل.

فقد أوضحت الشركة رغبتها في تحسين الدخل المادي للأسر السعودية وزيادة فرص توظيف السيدات بوظائف ثابتة بجانب تقديم خدمات التوصيل والنقل للنساء فقط، كما وتملك الشركة موقع إلكتروني فريد من نوعه ومُقسم بسلاسة لمن يرغب في الانضمام لفريق العمل أو التسجيل كعميل.

يتميز التطبيق بالأسعار المقبولة مُقارنة بغيره من التطبيقات الأخرى، ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني لتطبيق “وصليني” من هنـا، أو تحميل التطبيق من Google play من هنـا، أو من خلال App Store من هنـا.

3- تطبيق لينا Leena

يعمل هذا التطبيق بنفس خُطى تطبيق “وصليني” في عرض خدمات توصيل النساء وتسهيل فرص التعيين والانضمام لفريق العمل من النساء أيضًا، حيث ارتفعت نسبة النسوة العاملات بنسبة 500% مؤخرًا.

بجانب الاختيار الدقيق للنساء العاملات في هذا التطبيق لمنح العميلات الشعور بالأمان والراحة للركوب معهم واستخدام التطبيق مرة ثانية، وقد شهد هذا التطبيق نجاحًا باهرًا في الأشهر الأخيرة وفق آراء العملاء وتسجيل تجاربهم مع سائقات تطبيق لينا.

كما يمكن الوصول للتطبيق وتحميله على الهاتف من خلال Google Play من هنـا، أو من خلال App Store من هنـا.

أشهر تطبيقات التوصيل السعودية

فكما ذكرنا أهم وأكثر تطبيقات التوصيل النسائية استخدامًا داخل المملكة العربية السعودية فأيضًا هناك مختلف شركات التوصيل العامة للجنسين والتي لايزال يتم استخدامها بكثرة من قِبل السعوديين ومن أبرزها:

1- تطبيق أوبر Uber

لا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عما سبق ذكره، إلا أنه يُتيح خدمات النقل والتوصيل للجنسين، كما أنه تطبيق عالمي يُمكنك إيجاده في معظم الدول العربية والأجنبية، كما تعتبر الشركة المالكة لأوبر الأشهر في قبول أفراد سائقين جُدد وبشروط غير مستحيلة.

كما يدعم هذا التطبيق خدمة توصيل الأفراد، البضائع، وتوصيل الطعام أيضًا، فعلى الرُغم من وجود المئات من شركات التوصيل والنقل إلا أن “أوبر” تعد الأشهر بين الناس نظرًا للرسوم ذات التكلفة المتوسطة والمقبولة لمعظم الفئات.

يعمل التطبيق في أي وقت على مدار اليوم لخدمة جميع عملائه، لتحميل التطبيق من خلال Google Play من الرابط المباشر هنـا، أو من خلال Apple Store من هنـا.

2- تطبيق كريم Careem

يُعرف هذا التطبيق بأسعاره المُنخفضة نسبيًا عن غيره من التطبيقات الأخرى، وذلك مُقابل حجز سيارة بشكل إلكتروني سهل ويسير وتوصيل العملاء في سيارات حديثة ومُريحة تحسبًا للرحلات الطويلة.

كما ينتشر تطبيق التوصيل “كريم” في مختلف أنحاء المملكة لذا يُمكنك تحميل التطبيق من Google Play من هنـا، أو من Apple Store من الرابط المباشر هنـا.

شروط العمل في شركات التوصيل

  • يُشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لا يقل عمره عن ثمانية عشر عامًا.
  • يجب اجتياز اختبار القيادة وأن يكون حاصلًا على رخصة قيادة سارية المفعول.
  • أن يكون بحوزته هاتف محمول حديث ليتمكن من تلقى الطلبات على تطبيق الشركة التابع لها والتواصل مع الزبائن.
  • تختلف كل شركة في شروطها الخاصة حول سيارة المتقدم لذا يجب سؤال الجهة التي ترغب في العمل معها أولًا عن المواصفات المطلوبة للمركبة.
  • يجب تقديم جميع أوراق الفحوصات الطبية وجميع المُستندات الحكومية المطلوبة للكشف عن هوية الفرد الراغب في العمل للتأكد من حسن سيره وسلوكه دون أي مخالفات.

ذاع صيت تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية مُنذ بداية 2018 وقد تعددت الشركات التي تقدم تلك الخدمة، إلا أن أكثرهم شهرة كانت الشركات التي ساهمت في منح النساء أكبر قدر من الخصوصية والراحة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.