أفضل محل لبيع الطاولات في الرياض 1446

0

أفضل محل لبيع الطاولات في الرياض 1446 يبحث عنها أغلب سكان الرياض، حيث إنه مع اقتراب فصل الصيف تكثر المناسبات وحفلات الزفاف، وتجديد أثاث المنزل، لذلك يهتم الباحثين بإيجاد محل ذو جودة عالية وسعر مميز، وهذا ما يأتي جليًا عبر موقع صناع المال.

أفضل محل لبيع الطاولات في الرياض 1446 هـ

أولًا: محل وثير للأثاث

يعتبر هذا المحل واحد من أشهر محلات بيع الطاولات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، حيث يحتوي المحل على مجموعة متنوعة من الطاولات بمختلف الأشكال والأحجام المتفاوتة، وأسعار تتراوح بين فئات المجتمع جميعها.

يحتوي محل وثير على تشكيلة واسعة من موديلات مختلفة من الأثاث المنزلي التي تتلاءم مع كافة الأذواق، حيث يعتبر تابعًا إلى شركة ويثر العالمية المشهورة بالأثاث عالي الجودة مثل الستائر، والمفارش، كذلك الطاولات المميزة.

العنوان 3439 شارع اسد السنة، الفيصلية
الموقع الجغرافي من هنا
مواعيد العمل من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.

أما الفترة المسائية فتبدأ في الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ثانيًا: محل طاولات ومداخل

يعد هذا المحل واحد من قائمة أفضل محلات بيع الطاولات في الرياض، حيث يقوم بتقديم عديد من الخيارات المختلفة لطاولات الطعام الداخلية والخارجية، كما تقدم خدمة تفصيل الطاولات وفقًا للحجم واللون المطلوب.

كما يوجد قطع أثاث متنوعة بين الكراسي والمداخل بأسعار مقبولة ومناسبة للجميع، بالإضافة إلى ذلك يهتم بتجديد كافة معروضاته دائمًا، ويقدم عروض وخصومات خلال المناسبات الاجتماعية.

العنوان 3834 الإمام أحمد بن حنبل، المنار
الموقع الجغرافي من هنا
مواعيد العمل أيام الأسبوع جميعها، وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

عدا يوم الجمعة يفتح من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

ثالثًا: محل ايكيا

واحد من أشهر محلات بيع الطاولات على مستوى العالم أجمع، وتنتشر فروعه في كل مناطق الرياض والمملكة العربية السعودية.

كما يهتم المحل بتقديم خصومات دورية تصل من 25% حتى 70% في المواسم والمناسبات، كما تسمح بالدفع من خلال عدة طرق مثل الدفع الإلكتروني، أو الكاش، أو التقسيط، أو الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بواسطة APPLE PAY.

1- الفرع الأول ايكيا معرض الرياض

العنوان حي الفاروق، الطريق الدائري الشمالي 11633
رقم التواصل 966920004532
الموقع الإلكتروني من هنا
الموقع الجغرافي من هنا
مواعيد العمل يعمل خلال يومي الأحد والاثنين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا

2- الفرع الثاني ايكيا معرض الثمامة

العنوان 11633 حي الثمامة، أيكيا المونسية
رقم التواصل 966920004532
الموقع الإلكتروني من هنا
الموقع الجغرافي من هنا
مواعيد العمل يفتح خلال يومي الأحد والاثنين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا

اقرأ أيضًا: محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض

أرخص محل لبيع الطاولات في الرياض 1446 هــ

أولًا: محل ومؤسسة العصيمي للأثاث

  • يعد واحدًا من مجموعة المحلات المشهورة في الرياض ببيع طاولات رخيصة، كما يقوم بتقديم عروض متنوعة، وتشكيلة واسعة من الطاولات المزخرفة والملونة بالإضافة إلى الأثاث المكتبي والمنزلي والستائر والبطانيات.
  • أما بالنسبة لأسعار المحل فأسعاره تتناسب مع كافة الفئات، كما يقدم العديد من الخيارات ذات الجودة العالية والتصاميم المميزة.
العنوان شارع الأمام أحمد بن حنبل، حي المنار،14224
رقم التواصل 966507321505
الموقع الجغرافي من هنا
مواعيد العمل يفتح المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ما عدا يوم الجمعة يعمل من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً

ثانيًا: محل بيت العجائب

  • يتميز هذا المحل بتقديم الأثاث المنزلي بمختلف الأشكال والديكورات، بما يتناسب مع أسعار رخيصة، ترتفع قليلًا في الأثاث المنزلي المترف، كما يميزه أيضًا أنه يقدم عروض مختلفة في كثير من المواسم، ويوفر العديد من نوعيات الأثاث، والتي تتضمن تشكيلة واسعة من الطاولات بمختلف أشكالها، وألوانها، بالإضافة إلى توفير إمكانية التفصيل حسب الطلب.
العنوان الشيخ محمد بن عبد اللطيف بن عبد الرحمن، 7892 حمزة بن عبد المطلب، السويدي الغربي، 12993 4716، الشيخ صالح بن عبد العزيز
رقم التواصل 966551425951
الموقع الإلكتروني  من هنا
مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، أما يوم الجمعة فيعمل المحل من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل

ثالثًا: مصنع شمس الرياض للأثاث

  • يعتبر واحد من محلات بيع الطاولات الرخيصة في الرياض، وهذا ما يميزه لكن توجد بعض الشكاوى حيال التأخير في تسليم الطلبات، وعدم وجود نظام في تنسيق الطلبات المحجوزة.
  • كما يوفر المحل خدمة التفصيل حسب الطلب على يد فنيين محترفين، حيث يعتبر من أقدم المصانع الموجودة في الرياض، ويوفر كافة أنواع طاولات الطعام الخشبية والمعدنية والبلاستيكية ومتعددة الاستخدامات، وكل ذلك بأسعار منخفضة نسبة لأسعار الطاولات في السوق.
العنوان 6211 أبي بن كعب، الصناعية القديمة، 2857 أبي بن كعب، 12843
رقم التواصل 966114471105
الموقع الجغرافي من هنا
مواعيد العمل يقوم المحل بفتح أبوابه من يوم السبت وحتى الخميس وذلك في خلال الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً

اقرأ أيضًا: أجمل ديكورات الجبس بورد 2024

أسعار الطاولات في الرياض 1446 هـ

  • تتباين أسعار الطاولات في الرياض وفقًا لاختلاف المعايير الخاصة، حيث لكل طاولة معايير خاصة تتحكم في سعرها، كما يحدد شهرة المحل والخامات التي يستخدمها في التصنيع والتصاميم التي يختارها جزءًا من سعر الطاولة.
  • بالإضافة إلى المقاسات والأحجام المختلفة وعدة اشتراطات، ولكن بشكل عام تتراوح أسعار الطاولات في أغلب محلات ومعارض الرياض بداية من 150 ريال سعودي، وحتى 5000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ديكورات كافيهات غير مكلفة

نصائح لاختيار طاولة مميزة

  • الحرص على اختيار حجم الطاولة الذي يتناسب مع المساحة الموجودة في الغرفة.
  • التنسيق بين مساحة الغرفة وحجم قطع الأثاث الموجودة، مع الطاولة التي سوف تقوم بشرائها، حتى لا يصبح مظهر الغرفة مكتظًا.
  • اختيار تصميم ديكور لطاولة يتناسب مع قطع الأثاث في الغرفة، حتى تكون مريحة للعين ولا تظهر بمظهر شاذ أو دخيل على الغرفة.
  • في حالة كانت الطاولة للطعام يُرجى الحرص على اختيار كراسي تتناسب مع شكلها، مع ضرورة أن تكون مريحة.
  • في حالة رغبت في شراء طاولة خارجية، ننصح بتجربة الخشب أو الزجاج لما تضفيه من منظر طبيعي راقٍ على المكان مع إضافة بعض من الديكورات والإكسسوار الذي يبرز جمالها.

هُناك مجموعة مختلفة من محلات الطاولات بأنواعها المختلفة، في العديد من الأحياء في مدينة الرياض، لإمكانية تحديد الأنسب لكم وزيارتها في أقرب وقت للحصول على الطاولة التي تتناسب مع الذوق والسعر.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.