اسماء موظفين بنك ستاندرد تشارترد نيويورك

0

اسماء موظفين بنك ستاندرد تشارترد نيويورك العرب كثيرة، حيث يشهد بنك ستاندرد تشارترد نجاح كبير من قبل المحاسبين العرب، إذ يعتبر البنك من أشهر البنوك البريطانية في تقديم الخدمات المالية والمصرفية على مستوى العالم ويقع مقرها الأساسي في لندن، وهو من البنوك المصرفية الشاملة التي تعمل على تقديم خدمات الأفراد والشركات والمؤسسات الضخمة، وسنتعرف من خلال موقع صُناع المال على أسماء أبرز موظفي البنك.

اسماء موظفين بنك ستاندرد تشارترد نيويورك

هناك العديد من الموظفين داخل بنك ستاندرد تشارترد نيويورك لكلٍ منهم مسؤوليته الخاصة الذي يقوم بها على أكمل وجه دون التقصير، حيث يتم تعيين الأشخاص التي تتميز بالكفاءة والخبرة الكبيرة وتضيف إلى المصرف، وخلال السطور القادمة نستعرض بعض من اسماء موظفين بنك ستاندرد تشارترد نيويورك:

  • دكتور خالد عتيق الذي يتميز بخبرته الطويلة في المجال المصرفي والتعاملات المالية وتصل إلى 36 سنة من العمل والاجتهاد في الشؤون المالية والمحاسبية.
  • السيد خالد وهيب النصر معروف بخبرته الطويلة في مجال التدقيق المالي لمدة 15 سنة كاملة، بالإضافة إلى العمل على إعداد الدفاتر المالية والرقابة الداخلية للمصرف، ويعتبر السيد خالد وهيب النصر من الموظفين الحاصلين على شهادات عديدة في مجال العلوم المالية والمصرفية والأسواق التجارية وكيفية إدارة رأس المال.
  • السيدة نعيمة طاهري من موظفين بنك ستاندرد تشارترد وقد نجحت في تحقيق مسيرة عملية ناجحة بها العديد من الإنجازات في المجال المصرفي لمدة 30 عامًا، فقد عملت في الكثير من البنوك الإسلامية والعادية وتمتلك الخبرة الكبيرة في محاربة الجرائم المالية وإتمام العمليات المصرفية بكفاءة عالية.

قبل انضمام السيدة نعيمة طاهري إلى بنك ستاندرد قد عملت في العديد البنوك بدولة البحرين، بالإضافة إلى الوصول للمناصب الإدارية العالية، وقد بدأت رحلتها العملية منذ التوظيف في بنك سيتي بالبحرين في وظيفة نائب الرئيس المقيم وتولت عدد من الإدارات المختلفة لمدة 11 عامًا لضمان الجودة والكفاءة في قسم التدقيق المالي.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي لنيويورك

بنك ستاندرد تشارترد نيويورك

ستاندرد تشارترد من الشركات العالمية التي تعمل في المجالات المصرفية متعددة الجنسيات مقرها الحالي لندن، بها العديد من الفروع وتتواجد بشكل فعلي في عدة أسواق تصل إلى 59 سوق تجاري وذلك حسب الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك ومنها:

  • الأسواق التجارية الآسيوية منها اليابان والصين وبنجلاديش وكوريا الجنوبية بالإضافة إلى تايلاند وماليزيا.
  • الأسواق التجارية في أوروبا تتمثل في ألمانيا وفرنسا وتركيا والسويد.
  • الأسواق الموجودة في الشرق الأوسط منها البحرين وباكستان والمملكة العربية السعودية وقطر بالإضافة إلى عمان والإمارات.
  • السوق الافريقي يتمثل في الكاميرون ونيجيريا وتنزانيا وجنوب أفريقيا وأيضًا أنجولا وغانا وكوت ديفوار.
  • السوق الأمريكي في البرازيل والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية.

يعود تاريخ البنك إلى أكثر من 160 عامًا منذ اندماج بنك تشارترد استراليا وبنك ستاندرد بالسوق الآسيوي والإفريقي عام 1969 الميلادي، ومع تقدم الوقت قد أصبح يمتلك العديد من الفروع في آسيا وأفريقيا ودول الشرق الأوسط بالكامل.

تم إنشاء بنك تشارترد عام 1853 الميلادي، بينما بنك ستاندرد الأمريكي عام 1862 الميلادي، ومع نهاية الحرب العالمية الثانية قد فقد بنك تشارترد أكثر من ثلث الفروع التابعة له ولكنه تمكن من تخطي الأزمة والعودة إلى القمة من جديد وفي عام 1953 الميلادي أصبح يمتلك العديد من الفروع في أفريقيا و من أقوى البنوك المصرفية في سنغافورة وهونج كونج ليصل إلى العالمية.

حسب آخر الإحصائيات التي تمت حول المجموعة المصرفية في نهاية شهر سبتمبر الماضي لبنك ستاندرد تشارترد بلغت الأصول الخاصة به حوالي 817.1 مليار دولار، وبلغت القروض بالبنك حوالي 302.5 مليار دولار، وتبلغ قيمة الودائع نحو 453.3 مليار دولار حسب النتائج والاحصائيات التي تم الوصول إليها.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي لندن

خدمات بنك ستاندرد تشارترد

يقدم البنك العديد من الخدمات التي تفيد الأفراد والشركات والمؤسسات الإسلامية، إذ يسعى إلى تقديم أفضل الخدمات التي تتماشى مع التطورات والتكنولوجيا الحديثة ومنها:

1- خدمات الأفراد

يقدم البنك الخدمات المصرفية والحلول الفعالة التي تساعد الأفراد في إدارة الأموال وتحقيق الأرباح التي تساعدهم على توفير مستوى اجتماعي جيد، حيث يوفر الحسابات الجارية وحسابات التوفير بالإضافة إلى إمكانية فتح حساب لتعليم الأطفال.

يوفر البنك خدمة انترناشونال بنك التي تساعد العملاء في متابعة التعاملات المالية وإدارة الحسابات المصرفية اونلاين وعلى درجة كبيرة من الأمان والثقة.

2- خدمات الشركات

يهتم بنك ستاندرد تشارترد اهتمام كبير بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالشركات والتي تعتبر من المصادر الأساسية في تحقيق الاقتصاد سواء كان بالشركات الكبيرة والمتقدمة أو المبتدئة التي تحتاج إلى بنك يمكنها من التعامل المالي والحصول على الحلول البنكية الفعالة، بالإضافة إلى متابعة البنك للسوق التجاري العالمي والذي يجعله مميز ويلفت انتباه جميع العملاء.

من الخدمات التي يقدمها للشركات بعض النصائح التي تفيد الاستثمار وتحقق الربح المضمون، وخدمة التعاملات البنكية بالعملات المختلفة وخدمات سوق الديون والتمويل والائتمان.

3- الخدمات الإسلامية

يستوحي البنك كلمة الصدق من الثقافات العربية والتي توضح توفير الخدمات المصرفية وتقديمها بما يتناسب مع التعاليم والموافقة الإسلامية، حيث يشمل فريق كامل يوفر الخدمات للعملاء بالتعاون مع لجنة كبيرة من المستشارين في الشريعة الإسلامية.

4- خدمات بنك ستاندرد تشارترد الإلكترونية

بجانب العديد من الخدمات التي يقدمها البنك إلى جميع العملاء والمؤسسات التجارية، هناك مجموعة من الخدمات الإلكترونية المميزة التي تنال إعجاب الجميع ومنها:

  • سهولة إدارة الحسابات والاطلاع عليها، حيث يوفر الخدمة الإلكترونية التي تعمل على متابعة الحسابات الجارية والتوفير.
  • تحويل الأموال إلى الحسابات المختلفة على المستوى المحلى والعالمي.
  • سهولة الدخول إلى البطاقات الائتمانية وإجراء عمليات الدفع والاستعلام عن رصيدها الحالي.

يهتم بنك ستاندرد تشارترد بتوظيف أفضل الأشخاص التي تمكنت من تحقيق إنجازات كبيرة خلال مسيرتها العملية، لضمان التقدم والتفوق المستمر دون التعرض إلى الانهيار أو المحن المالية.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.