جلب المال بسرعة البرق بالملح

0

طريقة جلب المال بسرعة البرق بالملح بسيطة ومجربة، فيعتبر الملح من أكثر الأشياء التي يتم استخدامها في العلاج الروحاني، بالإضافة إلى أنها يساهم بشكل كبير في التخلص من الطاقة السلبية الموجودة في المنازل، وينتج عنها الفقر، وقلة الرزق، وسنعرض لكم من خلال موقع صناع المال هذه الطريقة بالتفصيل.

جلب المال بسرعة البرق بالملح

يقوم عدد كبير من الأشخاص باستخدام الملح في الاستخدامات المتعددة الروحانية، عادةً ما يتم استخدام بأكثر من طريقة جلب المال بسرعة البرق، ولكن يجب العلم جيدًا أن كل هذه الطرق لن تُجدي نفعًا في حال كان الشخص الذي يتمنى الرزق عاطلًا ومتقاعسًا عن العمل، وسنعرض لكم هذه الطريقة المجربة من خلال الآتي:

  1. نحضر قطعة من القماش بيضاء اللون وطاهرة، ويُفضل أن تكون من الكتان.
  2. نضع بها 3 ملاعق كبيرة من الملح الخشن.
  3. نضيف إلى الملح قطعة متوسطة الحجم من المسك الخام الأبيض أو الأحمر.
  4. يتم تطهير المنزل بشكل جيد، وذلك من خلال المسح بالماء الممزوج بالملح والخل.
  5. قراءة “اللهم صلّ على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، الهادي إلى صراطك المستقيم، وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم” – 14 مرة.
  6. قول بسم الله الرحمن الرحيم 14 مرة.
  7. قوله تعالى: فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا ۖ كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَٰذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ۖ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ-–14 مرة.
  8. قال تعالى: “قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ ۚ وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ– 14 مرة.
  9. قال عز وجل: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارً” – 14 مرة.
  10. ترديد دعاء: “اللهم رب السماوات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والانجيل والفرقان اعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عنا الدين واغننا من الفقر” – 3 مرات.
  11. قال تعالى:لِإِيلَافِ قُرَيْشٍ (1) إِيلَافِهِمْ رِحْلَةَ الشِّتَاءِ وَالصَّيْفِ (2) فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ (3) الَّذِي أَطْعَمَهُمْ مِنْ جُوعٍ وَآَمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ” – ثلاث مرات.
  12. قال عز وجل: إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ” ثلاث مرات.
  13. قراءة سورة الواقعة وسورة يس مرة واحدة فقط.
  14. كتابة كل ما سبق في ورقة بيضاء مرة واحدة من دون تكرار، ويتم استخدام قلم أحمر.
  15. نضع في الورقة أيضًا قليل من الملح الخشن وقطعة صغيرة من المسك، ويتم تلاوة ما سبق عليها، ويتم لفها على هيئة مثلث، وتعليقها برقبة الشخص، ولا تُنزع إلا عند دخول دورة المياه.
  16. أما عن قطعة القماش فيتم ربطها بشكل جيد، وتثبيتها بمسمار من الحديد فوق باب المنزل مباشرةً
  17. بعد مرور أسبوع من فعل هذا الأمر، ستنبهر من النتيجة، ومن ثم فرج الله تعالى الذي سيحل على الفاعل.

اقرأ أيضًا: ربح المال من الانترنت 30 دولار في اليوم والله العظيم

الملح والسبع آيات لجلب الرزق بسرعة

هناك طريقة جيدًا جدً لجلب المال بسرعة البرق بالملح والسبع آيات القرآنية التي تزيد من بركة المنزل، فيجب أن يتم مسح البيت بماء بالملح والخل جيدًا ورش الأركان، ويتم قراءة هذه الآيات 7 مرات على التوالي بعد التسليم من كل صلاة مفروضة، وهذه الآيات جاءت على النحو التالي:

  • الآية رقم 60 من سورة العنكبوت: “وَكَأَيِّن مِّن دَابَّةٍ لَّا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ”.
  • الآية رقم 6 من سورة هود: “وما من دابة في الأرض إلا على الله رزقها ويعلم مستقرها ومستودعها كل في كتاب مبين”.
  • الآية رقم 56 من سورة هود: “إنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُمْ مَا مِنْ دَابَّةٍ إِلا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ”.
  • الآية رقم 51 من سورة التوبة، حيث قال الله تعالى: “قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ”.
  • الآية رقم 38 من سورة الزمر: “وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ”.
  • الآية رقم 2 من سورة فاطر: “مَّا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ”.

اقرأ أيضًا: كيفية ربح المال للمراهقين

دعاء جلب المال مع الملح والخل

من الممكن القيام بترديد دعاء جميل من السنة النبوية الشريفة إلى جانب استخدام الملح والخل في رشا الأركان، وذلك لاستخراج الطاقة السلبية، والحسد وما إلى ذلك من الشرور التي تُسبب الضيق الشديد والحزن، ومن المستحب ترديد تلك الأدعية خلال رش الملح في المنزل، إليكم هذه الأدعية فيما يلي:

  • قول: (سبحان الله – الحمد لله – لا حول ولا قوة إلا بالله – لا إله إلا الله – الله أكبر) [100 مرة].
  • “ربي أغدق عليّ من الرزق ما يبكي عيني فرحا ومن الرحمة ما يقشعر لها بدني ومن الحب ما يغمر قلبي بالرضا بقضائك يا أرحم الراحمين”.
  • “يسر لي يا ربي أمور حياتي جميعها واقض لي حوائجي واستجب لي يا سميع الدعوات”.
  • “يا رقيب يا مجيب أعذني من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال”.
  • “يا رب أسألك أن ترسل عليّ من السماء رزقًا لا يعد ولا يحصى بحق نبيك محمد صلواتك وسلامك عليه”.
  • “يا الله كما أتيت الملك لسليمان والحكمة للقمان آتني من خيرك ما يجعل عيشتي هنية بنفس رضية إنك على كل شيء قدير”.
  • “ربي اجعلني ممن رضيت عنهم فراضيتهم من لدنك بخير كثير واجعلني يا رب من عبادك الذين قلت فيهم: (وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَار)”.
  • “اللهم وسع لي في رزقي، اللهم وسع لي في رزقي، بحق من حقه عليك عظيم.
  • “اللهم صلِ على رسولنا وحبيبنا وشفيعنا وقائدنا سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين” – تكرر مائة مرة مع استحضار نية جلب المال بسرعة البرق مع التركيز الشديد.
  • “اللهم تب عليّ إنك التواب الرحيم واجعل لي لسان صدق في الآخرين”.

جلب المال بالملح ما بين الحقيقة والضلال

على الرغم من فاعلية طريقة جلب المال بسرعة البرق بالملح، إلا أنه يأتي عدد كبير من التساؤلات التي يرغبون في حكم جلب المال برش الملح، وهل هي حقيقة أم بدعة وضلالة، قبل أي شيء نجد أن دار الإفتاء أباحت إمكانية استخدام الملح لطرد الحسد من المنزل، ومن المعروف أن الحسد يمنع الرزق، وقد تم ذكره في القرآن.

لقد صرح بعضٍ من علماء الدين الإسلامي قائلين إنه لا يجوز أن يتواكل الإنسان على هذه الطريقة فحسب، وذلك لأنه هكذا سيكون خالف أمر الله تعالى، وهو السعي والعمل، ويجب أيضًا قبل البدء في رش البيت بالملح أو استخدامه بأي طريقة كانت.

لكن الأفضل والأولى هو قراءة الرقية الشرعية للمساعدة في زوال أي شرور تمنع الرزق، وتساعدك على نيل الخيرات والبركة، وذلك لأنه لا يوجد أفضل من ذكر الله تعالى.

اقرأ أيضًا: كيفية ربح المال من اليوتيوب

نصائح ذهبية لجلب الرزق والمال الكثير

من كان يرغب في جلب المال وزيادة الرزق، فمن الضروري في البداية أن يتقي الله تعالى ويخشاه في كافة أموره وأفعاله مع من حوله، بالإضافة إلى ضرورة التقرب من الله عز وجل، وهناك بعض النصائح الهامة التي تعتبر من أهم أسباب الرزق الوفير والحصول على الأموال، إليكم هذه النصائح فيما يلي:

  • الحرص على الدعاء والتضرع لله تعالى، وذلك ليجلب للشخص الرزق الوفير.
  • الإكثار من ذكر الله تعالى والاستغفار بكثرة يزيد المال ويوسع الرزق، وذلك وفقًا لقوله تعالى: “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا*يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا*وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا”.
  • حمد الله تعالى على كافة النعم بشكل دائم، وعدم الإغفال عن ذلك، لأن هذا من أهم أسباب الرزق، حيث قال الله تعالى: “لَئِن شَكَرتُم لَأَزيدَنَّكُم”.
  • الشعور بمعية الله تعالى في كل وقت، والخوف من معصيته، والابتعاد عن طرق المعاصي والشبهات واتباع الشهوات يزيد من الرزق.
  • قيام المسلم بصلة رحمه كما أوصانا الله تعالى ورسوله، فهي من الأمور التي تجلب المال والرزق الوفير، والدليل على ذلك قول الرسول الكريم -عليه الصلاة والسلام-: “من سره أن يبسط له في رزقه وينسأ له في أثره فليصل رحمه”.
  • التصدق وكثرة إخراج الأموال في سبيل الله تعالى، والعمل على إخراج الزكاة، والإنفاق بشكل دائم.

جلب المال بسرعة البرق بالملح لا يأتي لك هكذا من دون عمل أو سعى لتحقيق ما تحلم به، وإن فعلت كافة الطرق، فإن الله تعالى أوصانا بالعمل الجاد والتوكل عليه، وليس بالتكاسل والتواكل.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.