رقم واتساب بنك ستاندرد تشارترد نيويورك

3

رقم واتساب بنك ستاندرد تشارترد نيويورك يمكن التواصل عليه بديلًا للهاتف اختصارًا للوقت، ويمكن من خلاله إجراء الكثير من المعاملات البنكية والاستفسار عن الخدمات التي يقدمها البنك، وذلك لأن بنك ستاندرد تشارترد أحد البنوك العالمية التي تقوم بتقديم أفضل الخدمات المصرفية وبأفضل جودة يمكن أن يحصل عليها العميل الخاص به، ومن خلال هذا المقال المقدم من موقع صناع المال سنذكر أهم التفاصيل التي تتعلق بهذا البنك.

رقم واتساب بنك ستاندرد تشارترد نيويورك

يعتبر بنك ستاندرد تشارترد أحد البنوك الدولية التي تجمع بين كل من الخبرات والإمكانيات الدولية التي يستطيع من خلالها أن يكون بنك متميز وذلك في كافة فروعه المتاحة في جميع دول العالم، ورقم واتساب بنك ستاندرد تشارترد نيويورك هو: +12126670700، وفيما يلي أرقام التواصل الخاصة بالبنك في فروعه الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

الفرع الرقم
المملكة العربية السعودية 224773669 968+
الخالدية بمدينة أبو ظبي- الإمارات 026165600
عمان- الأردن 96265508800
الحي المركزي أبو ظبي- العين- الإمارات 600522288
سيتي ستارز مصر الجديدة- جمهورية مصر العربية 0224801150
مدينة السلام- جمهورية مصر العربية 022656412
ولاية هوستن 17138779588
ولاية نيو جيرسي 12017065000
نيويورك 12126670700
ولاية سان فرانسيسكو 14152948400

اقرأ أيضًا: ما هي البنوك الإلكترونية

مميزات بنك ستاندرد تشارترد

بعد أن تعرفنا على رقم واتساب بنك ستاندرد تشارترد، هناك بعض المميزات والمعلومات التي يجب أن يضعها العميل في الاعتبار قبل التعامل مع بنك ستاندرد تشارترد ومن أهمها:

  • هناك الكثير من الطرق المتاحة في عمليات الإيداع الخاصة ببنك ستاندرد تشارترد والتي تضمن لعميلها السهولة والراحة.
  • في حالة كان أحد العملاء الشباب يرغبون في الحصول على قرض تمويلي من البنك لبداية مشوارهم العملي فيمكن أن يحصلوا عليه من البنك بكل سهولة بشرط أن يستوفوا جميع الطلبات والشروط.
  • يمكن من خلال البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك يستطيع العميل أن يقوم بدفع فواتير المرافق والمصاريف أيضًا، ولكن بشرط أن يكون لديه حساب في بنك ستاندرد تشارترد.
  • انتشرت الكثير من الفروع الخاصة ببنك ستاندرد تشارترد والتي من خلالها يمكن للعميل أن يذهب لاقرب فرع إليه حتى يتمكن من إنجاز كافة الخدمات التي يرغب بها، وكذلك يمكن أن يتعرف على مواعيد عملهم الرسمية وتحديد الموعد المناسب معه.
  • في حالة واجه عميل بنك ستاندرد تشارترد أي مشكلة أو استفسار عن أمر ما يمكن أن يتصل على الفور بالخط الساخن الخاص بالبنك من خلال الأرقام السابق ذكرها، أو يمكنه الذهاب إلى البنك مباشرة وطلب مقابلة أحد ممثلي خدمة العملاء بالبنك.
  • يمكن للعميل أن يقوم بإجراء وإنجاز العديد من العمليات المصرفية وذلك من خلال ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنك المنتشرة في أماكن كثيرة وذلك توفيرًا لوقت وجهد العميل.
  • تمكن ماكينات الصرف الآلي الخاصة ببنك ستاندرد تشارترد سهولة إتمام عمليات السحب والإيداع.

اقرأ أيضًا: البنوك التي تبيع سبائك الذهب

طرق سحب الأموال من بنك ستاندرد تشارترد

بعدما ذكرنا أرقام فروع بنك ستاندرد تشارترد وبالأخص رقم واتساب بنك ستاندرد تشارترد نيويورك، وحتى يواكب بنك ستاندرد تشارترد التطور التكنولوجي الملحوظ في الآونة الأخيرة أتاح للعميل الخاص به عدة طرق يمكن من خلالها أن تتم عملية سحب الأموال بكل سهولة والتي من أهمها:

  • في حالة تلقى العميل حوالة مرسلة إليه من الخارج فيمكن في هذه الحالة أن يتوجه العميل لأقرب فرع لبنك ستاندرد تشارترد ويتوجه لخدمة العملاء ويقوم بسحب أمواله بكل سهولة.
  • يمكن للعميل الخاص ببنك ستاندرد تشارترد أن يحصل على أمواله من خلال السحب من ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء المدن بكل سهولة أيضًا وتوفيرًا للوقت والجهد.
  • كما يتيح بنك ستاندرد تشارترد أيضًا عمليات السحب من ماكينات الصرافة الآلية للبنوك الأخرى بالبطاقة الخاصة بالبنك ولكن في هذه الحالة سيتم خصم عمولة بسبب استخدام ماكينة بنك آخر.
  • هناك خدمة أخرى أطلقها بنك ستاندرد تشارترد وهي خدمة السحب من ماكينات الصرف الآلي بدون بطاقات ائتمانية وتسمى هذه الخدمة بالمحفظة الإلكترونية والتي يلزم فيها إدخال رقم الهاتف ورقم القومي للعميل فقط، وتعد هذه الطرق من أكثر الطرق المستخدمة والمنتشرة.

يسعى بنك ستاندرد تشارترد نيويورك دائمًا من أجل تقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها العميل بكل سهولة وأريحية وأن يحظى بصورة مستمرة على إرضائه وأن يكون هو الخيار الأول والأفضل لجميع العملاء.

3 تعليق
  1. غير معروف يقول

    اتصل بي امر مهم

  2. Salah يقول

    هل يعتبر تحويل أموال من حساب شخص وقد توفي وله أقرب الأقارب عن طريق بعض المستندات التي يطلبها البنك جائزالى حساب شخص شريك مع القريب

  3. فهد يقول

    احب هذا البنك واحترم كل من يعمل فيه وانافتحة فيه حساب في احد دول آسيا فلكم كل الحب والاحترام بنكة ستاند ردتشارترد الغالي 🤩👍👍👍👍👍👍

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.