شركات الشحن في الجزائر بين الولايات

0

شركات الشحن في الجزائر بين الولايات تسهل على المواطنين توصيل المنتجات التي يحتاجون لها في كل منطقة بالجزائر، فنظرًا لانتشار التجارة الإلكترونية واعتماد الكثير من المواطنين عليها فإن الحاجة إلى شركة الشحن أمر مُسلم به، وقد اشتهرت العديد من شركات الشحن التي سنقدمها لكم عبر موقعكم صُناع المال.

شركات الشحن في الجزائر بين الولايات

1- شركة EMS

أحد أشهر شركات الشحن المحلي في الجزائر، تعمل على توصيل الطلبيات إلى مُختلف الولايات حتى المناطق النائية، وهذا ما ساعد على كسب قاعدة كبيرة من العملاء، ولعل من أهم مميزاتها هو الالتزام بالمواعيد، كما أن موظفي التوصيل متعاونين.

فهم يقدمون شرح تفصيلي لمساعدة العميل على حساب قيمة التوصيل من المنطقة التي يتم إرسال الطلبية منها حتى نقطة الاستلام، هي واحدة من الشركات التابعة لبريد الرسائل، ولكن قد تكون أهم عيوب الشركة أنها لا تقبل سوى بالدفع المسبق.

لا تعتمد على خدمة الدفع عند الاستلام لتجنب أعمال النصب، ولكن بالرغم من ذلك فإن العملاء المُميزين الذين يتعاملون من الشركة لمدة طويلة تتاح لهم إمكانية الدفع عند الاستلام، وأوضحت الشركة أن مُدة الشحن لا تتعدى 10 أيام، كما أن الشركة توفر خدمة توصيل مُنتجات الجملة.

2- شركة Nord Ouest

يتوفر حوالي 8 مكاتب للشركة، وتتيح خدمة التوصيل إلى أكثر من 48 ولاية، وحسب أراء العملاء فإن تكلفة الشحن مطلوبة، وأن مُدة وصول المنتج وخاصةً للولايات البعيدة والنائية لا تتخطى مُدة 9 أيام، ولكن قد ُيعيب هذه الشركة أنها تحدد أيام مُحددة للشحن لكل منطقة.

بالتالي يكون ذلك من الأمور المزعجة لدى الكثير من الأشخاص، وهذه الشركة متخصصة في الأساس في شحن المنتجات الخاصة بالتجارة الإلكترونية، وللمصداقية يُمكنك زيارة فروع الشركة حيث تتوفر الفروع في كُل ولايات الجزائر.

كما أتاحت الشركة خدمة تتبع الطرد من نقطة الإرسال حتى وصوله إلى المستلم بالإضافة إلى الخدمات اللوجيستية التي توفرها بأسعار تنافسية ومناسبة.

3- شركة yalidne

تمتلك الشركة طاقم خدمي متقدم يملك احترافية عالية في توصيل الطلبيات بسرعة وبأمان، الشركة توفر خدماتها لكافة الولايات بالجزائر ولكن توجد بعض الولايات في الجروب يتم استثنائها، تتميز هذه الخدمة بأسعارها التي تناسب كافة الفئات، كما توف لك كافة الخدمات الأمنية.

تتوزع فروع الشركة في مختلف الولايات مما يجعلها محط ثقة لعملائها، وقد تم اختيار الشركة ضمن شركات التصنيف السريع للشحن الداخلي في الجزائر، وعادة ما تكون هذه الشركة مناسبة لمن يملكون المتاجر الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: كيفية استيراد ملابس من تركيا إلى الجزائر

4- شركة maystro delivery

يقع المقر الرئيسي للشركة في عاصمة الجزائر، قد تمزيت هذه الشركة في غنها ليست مجرد شركة شحت متخصصة في توصيل الطلبيات بل يتم من خلالها تخزين المُنتجات وتغليفها عند الاستلام، توفر الشركة العديد من العروض خاصةً لأصحاب الشركات والمتاجر.

يتوفر بالشركة خدمة عملاء متخصصة في الرد على كافة تساؤلاتكم والشكاوى، ولعل من أهم مميزاتها أنها تتيح خدمة الشحن عند الاستلام، كما أن تكلفة الشحن والتغليف مُناسبة مقارنة بمثيلاتها من الشركات الأخرى، فروع الشركة تغطي كل الولايات، وهذا ساعدها على تقديم خدماتها لكافة المناطق.

بينما التكلفة الفردية فهي مُناسبة لكافة الأشخاص، وقد أطلقت الشركة تطبيق خاص بها لتسهل على العملاء تسهيل طلب المتطلبات.

5- شركة أرامكس

هي واحدة من الشركات العربية التي تميزت بتوفيرها الخدمات اللوجيستية بالتزامن مع خدمات الشحن، وهي من الشركات العالمية أي لا تقدم خدامتها في الجزائر فقط بل في مختلف الدولة العربية، وحسب الإحصائيات فهي من أقدم شركات الشحن في الجزائر.

تميزت الشركة بتوفير خدمات لم توفرها شركة غيرها من قبل وهي (إدارة المعلومات، تقديم حلول لأصحاب الأعمال الصغيرة، العمل على تخزين البضائع وإدارة المخازن، خدمة شوب آند شيب) وعند التعرف على أراء العملاء في مُدة التوصيل أكدوا المصداقية والدقة التي تتميز بها هذه الشركة والسرعة في الحصول على الطلبات.

6- شركة أرسلي

هي شركة متخصصة في نقل المنتجات والسلع من مختلف دول أوروبا إلى الجزائر، وبالرغم أن المقر الرئيسي للشركة يقع في فرنسا إلا أنها توفر خدمات شحن المشتريات والطرود للجزائر.

كما أتاحت الشركة خدمة الشراء من المتاجر الإلكترونية المختلفة وخاصةً تلك التي لا تسمح بوصول المنتجات إلى الجزائر، فكل ما تحتاج له هو التواصل مع الشركة وتقديم كافة البيانات الشخصية المطلوبة للتطبيق ليسهل وصول المنتجات لك دون مواجهة أي من العواقب.

تتميز الشركة بأنها تقوم بتخزين وتغليف وشحن الطلبيات وذلك من كافة نقاط ومواقع التسوق.

اقرأ أيضًا: كيفية الشراء من موقع علي بابا في الجزائر

7- شركة بورساي

أحد الشركات الرسمية التي تخصصت في شحن المُنتجات من مختلف الدول الأوروبية سواء الجزائر أو فرنسا وغيرها من الدول ويتم توصيل المنتجات إلى الجزائر، وهي من الشركات الموثوقة فقد تم تسجيل الشركة في مدينة باريس.

كما أنها من أفضل الحلول التي أتاحت خدمة توصيل المنتجات التي لا تسمح بوصولها للجزائر أو أي من الدول العربية، ومن أهم الخدمات التي توفرها الشركة أنه عندما تصل الشحنة إلى حساب العميل يتم إرسال رسالة إلكترونية تحتوي على صورة الشحنة الخاصة بك.

كما يطلب منك الموقع تحديد طريقة الشحن الذي تتناسب معك في حال الرغبة في تسديد الفواتير، فالشركة تحتوي على حاسبة متخصصة في حساب تكلفة كل عميل، كما تضم الشركة بجانب فريق التوصيل فريق آخر متخصص في الرد على استفسارتكم.

8- شركة smsa express

بالرغم إنها من الشركات السعودية التي توفر خدماتها لكافة المواطنين بالمملكة، ولكنها خلال فترة قصيرة تتوزع فروع الشركة في مختلف دول العالمة وخاصة الأردن، الشركة تدعم تجارة الجملة بالتجزئة، وعادة لا تتحدد قيمة محددة للشحن.

بل تختلف قيمة التوصيل وفقًا لحجم البضائع والمنطقة التي يصل لها الطرد، خاصة أن طرق النقل التي توفرها الشركة بأسعار متفاوتة.

9- شركة سبريد إيفل الدولية المحدودة

شركة دولية توفر العديد من المزايا للعملاء لعل من أهمها بأنه بإمكان العميل تحديد طريقة الشحن المناسبة لهم سواء بر أو بحر، كما إنها من الشركات الكفؤ التي ستساعدك على نقل أشياءك خاصةً في حالات التنقل.

الشركة تساعد على توفير خدمة الشحن والتخزين وذلك لضمان الحفاظ على سلامة البضائع، وخدمة تتبع الشحنة للتأكد من وصولها للعميل بأفضل جودة وفي الموعد للمتفق عليه.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستيراد من الصين إلى الجزائر

أفضل شركات الشحن البري في الجزائر

تتوفر العديد من طٌرق الشحن التي يُمكن الاعتماد عليها سواء برًا أو بحرًا أو جوًا، وقد تخصصت أحد الشركات في تقديم خدمات الشحن البري لكافة المنتجات التي يتم استقبالها من الخارج ومن أشهر تلك الشركات:

  • شركة Ts&St.
  • شركة TRM ALGERIE NATIONAL Express.
  • شركة .TRANSPOR DE MARCHANDISE SUR TOUTE DISTONCE
  • شركة TRANSIT CENTRAL.
  • شركة TM LOGISTIQUE.
  • شركة TIME TAXI RADIO.
  • شركة FRIGOKIM.

توفر لك شركات الشحن الخارج والمحلي في الجزائر العديد من المزايا ولعل من أهمها ضمان وصول المنتجات التي لا تسمح الكثير من الدول أن يتم إرسالها للجزائر، ومعظم هذه الشركات حاصلة على تقييمات عالية من عملاؤها.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.