كيف ادفع ابل باي في هنقرستيشن

0

كيف ادفع ابل باي في هنقرستيشن؟ هل هناك طرق دفع أخرى يتيحها هذا التطبيق؟ تلك التساؤلات التي يتساءلها العديد من المستخدمين داخل المملكة العربية السعودية للاستفادة من العروض داخل التطبيق، حيث يحتوي على قائمة من أفضل المطاعم بالمملكة بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من طرق الدفع التي تمكن العميل من إتمام عملية الدفع بسهولة، لذا سنتعرف من خلال موقع صُناع المال على طريق الدفع بأبل باي في هنقرستيشن.

كيف ادفع ابل باي هنقرستيشن؟

هنقرستيشن من التطبيقات الحديثة التي تحتوي على مجموعة من المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية ويسهل من عملية طلب الطعام دون الحاجة إلى الذهاب إلى المكان نفسه، حيث يتوفر لجميع الهواتف الذكية بنسخة الأندرويد والايفون، يعرض التطبيق جميع أسعار المأكولات مع وجود العديد من العروض والخصومات.

يوفر التطبيق محفظة هنقرستيشن لإضافة الرصيد النقدي يحصل عليها المستخدمين عن طريق الاستفادة من كوبونات الخصم التي يتم الإعلان عنها بشكل مستمر، بالإضافة إلى الهدايا داخل التطبيق التي تصل إلى خصم 10% من ثمن الوجبة والاستفادة من الرصيد داخل المحفظة في المرات القادمة.

يوفر التطبيق أيضًا خدمة الاستلام مباشرةً من المطعم أو عن طريق مندوبي هنقرستيشن في كافة الأماكن داخل المملكة السعودية، ويمكن متابعة الطلب من خلال التطبيق وتحديد الموقع ومدة وصوله إلى العميل.

يوفر تطبيق هنقرستيشن العديد من الطرق المتنوعة التي يمكن من خلالها إتمام عملية الدفع بسهولة، بداية من الطريقة التقليدية التي تتمثل في الدفع عند الاستلام أو استخدام خدمة ابل باي والبطاقات الائتمانية المدعمة في المحفظة من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على التطبيق، والتأكد من التسجيل على الموقع الإلكتروني لإمكانية طلب الطعام والدفع عن طريق التطبيق بوسائل الدفع المتاحة، يمكن تحميل التطبيق من هنــــا للأندرويد، ومن هنــــا للأيفون.
  2. تحديد الطلبات داخل التطبيق وطريقة الدفع المناسبة، حيث تظهر كافة تحتوي على مجموعة من الطرق يتم اختيار الدفع إلكتروني من خلال ابل باي للاستفادة من الخصم المتاح داخل هنقرستيشن.
  3. طلب الطعام يتم من خلال ثلاث نقاط فقط تتمثل في إدخال العنوان، وتحديد الطلب وطريقة الدفع، وذلك بعد عرض مجموعة من المطاعم التي توفر خدمة الدفع الإلكتروني وإتمام العملية بنجاح بعد استقبال رسالة تؤكد ذلك.

اقرأ أيضًا: كيف استرجع فلوسي من هنقرستيشن

كيف ادفع ابل باي في هنقرستيشن عبر الإنترنت

يمكن استخدام خدمة ابل باي في الدفع أونلاين داخل بعض التطبيقات الإلكترونية تساعد في تسهيل عملية الشراء وجعلها سريعة، من خلال الخطوات التالية:

  1. اختيار طريقة الدفع ابل باي.
  2. في حالة الرغبة في الدفع ببطاقة ائتمانية مختلفة يتم تحديد إضافة بطاقة جديدة من القائمة التي تظهر على الشاشة.
  3. إدخال معلومات الفاتورة والشحن وكافة البيانات المتعلقة بالبطاقة الجديدة، والجدير بالذكر أن ابل باي سيحتفظ بهذه البيانات حتى لا يحتاج العميل إلى إدخالها مرة أخرى.
  4. تأكيد عملية الدفع في الهواتف أيفون عن طريقة بصمة الوجه من خلال: النقر على الزر الجانبي بالهاتف المحمول، ومطابقة البصمة أو عن طريق إدخال كلمة المرور.

يمكن تأكيد عملية الدفع عن طريق Apple Watch  بعد فتح البلوتوث والتأكد من تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور بالهاتف وبعد إتمام عملية الدفع تظهر رسالة تحتوي على كلمة تم.

اقرأ أيضًا: كيف اسوي كود خصم خاص فيني هنقرستيشن

طريقة الدفع باستخدام بطاقة ائتمانية مختلفة

يمكن استبدال بطاقة الدفع الافتراضية بأخرى بسهولة عن طريقة خطوات بسيطة تتمثل في:

  1. فتح التطبيق وعند ظهور البطاقة الائتمانية ينتقل المستخدم إلى القائمة الأساسية.
  2. اختيار خانة إضافة بطاقة أخرى.
  3. تأكيد الدخول طريق كلمة المرور أو بصمة الوجه.
  4. وضع البطاقة على الهاتف من الخلف لقراءة البيانات والتأكد من صحتها، ويستقبل العميل بعدها رسالة تؤكد تفعيل البطاقة وإتاحتها إلى الاستخدام في المتاجر والمطاعم الموجودة على تطبيق هنقرستيشن.

طريقة الدفع ابل باي

يتم عن طريقة إضافة طريقة الدفع داخل الإعدادات عن الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر أيضا وإتمام الدفع عبر الانترنت بشكل تلقائي وذلك من طريق:

  1. الدخول إلى موقع أبل من هنــــا.
  2. النقر على تسجيل الدخول وبعدها التسجيل عن طريق Apple ID.
  3. الضغط على طرق الدفع المتاحة.
  4. اختيار إدارة طرق الدفع.
  5. إدخال معلومات الدفع الخاصة بالعميل والنقر على التحديث.

اقرأ أيضًا: كود خصم هنقرستيشن أول طلب 

متى يرفض الدفع بابل باي في هنقرستيشن؟

قد يواجه بعض العملاء مشكلة في إتمام عملية الدفع الإلكتروني بعد تحديد الطلبات ويستقبل المستخدم رسالة بفشل العملية، وعند المحاولة أكثر من مرة تنتهي بنفس النتيجة، وذلك بسبب وجود بعض المطاعم والمتاجر التي ترفض عملية الدفع بابل باي ويتم الدفع عند استلام الطلب مباشرةً، فهذه المطاعم لا تستخدم الطرق السريعة مسبوقة الدفع.

يمكن الدفع بأبل باي في هنقرستيشن بخطوات سهلة من طريق الجوال دون الحاجة إلى إهدار الكثير من الوقت والجهد في إتمام طلب الطعام من داخل المطاعم نفسها، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض المميزة التي يتم توفيرها لمستخدمي التطبيق فقط.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.