وش رأيكم في الجزيرة تكافل

0

وش رأيكم في الجزيرة تكافل؟ وما أهدافها؟ تُعد شركة الجزيرة تكافل من أبرز الشركات الرائدة في قطاع التأمين في المملكة، من حيث التأمين الصحي والحماية والادخار، وذلك ما جعلها تنتشر في جميع أنحاء المملكة، وعبر موقع صُناع المال نتعرف على تجارب المواطنين معها.

وش رأيكم في الجزيرة تكافل

شركة الجزيرة تكافل هي شركة تأمين سعودية تأسست عام 2013، وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات التأمين والحلول المالية الابتكارية للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية، وتسعى دائمًا إلى تحقيق أهدافها المختلفة.

ذكر أحد المواطنين أنه طالما كان يبحث عن شركة تأمين تساعده نجاح استثماراته في المملكة، وقد نصحه أحد أصدقائه بالتعامل مع شركة الجزيرة تكافل، كونها من أكبر شركات التأمين الرائدة في المملكة.

تابع حديثة قائلًا: حرصت على معرفة تاريخ الشركة وأهم ما تقدمه من خدمات ومميزات قبل خوض تجربتي معها، وجاء ذلك بنتائج مُثمرة، حيث لديها الكثير من الأهداف النبيلة.

اقرأ أيضًا: المستشفيات التي يشملها تامين تكافل العربية

1- تلبية احتياجات العملاء

تعتبر تلبية احتياجات العملاء هي أهم أهداف شركة الجزيرة تكافل، حيث تعمل الشركة على تقديم أفضل الحلول التأمينية لتلبية احتياجات عملائها بأسرع وقت ممكن.

تسعى الشركة إلى توفير حلول مختلفة تناسب احتياجات الجميع، من خلال تقديم خدمات الحماية الصحية والتأمين على الممتلكات والحياة وغيرها.

2- تطبيق معايير الجودة

تعمل الشركة على تطبيق أعلى معايير الجودة في أعمالها، من خلال تحديث وتطوير أنظمة التأمين وتقديم خدمات متميزة، كما أنها تعتمد على فريق عمل متخصص، ويتم تدريبهم باستمرار لضمان أن يتلقى عملاء الشركة أفضل الخدمات.

3- التحول الرقمي

تعمل شركة الجزيرة تكافل على التحول الرقمي المستمر في قطاع التأمين، حيث تسعى إلى تطوير خدماتها المالية والتأمينية لتلبية احتياجات العملاء في العصر الرقمي.

تعتمد الشركة على استخدام التقنيات المتقدمة في خدماتها، مثل تطبيقات الهواتف الذكية والنظم الإلكترونية لتسهيل الوصول إلى الخدمات.

4- تطوير صناعة التأمين

تسعى الشركة إلى تعزيز تطور صناعة التأمين في المملكة العربية السعودية، من خلال تحديث وتطوير المنتجات والخدمات التأمينية وتعمل على إدخال الابتكارات لتحسين خدمات التأمين في المملكة.

5- تحقيق النمو

تحرص شركة الجزيرة تكافل على تحقيق النمو المستدام، وتتعاون مع شركاء الأعمال والمؤسسات المالية المحلية والدولية من أجل تطوير القطاع المالي والتأمين في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: الشركات المرخصة من هيئة سوق المال

الوثائق التأمينية من مؤسسة الجزيرة تكافل

على غرار الحديث عن وش رأيكم في الجزيرة تكافل ذكر عميل آخر أن التعامل مع مؤسسة الجزيرة تكافل ساعده في الكثير من أمور الحياة العملية، وذلك لكونها واحدة من أهم الشركات التي توفر العديد من الوثائق التأمينية في مجالات العمل المُختلفة من أهمها:

  • التأمين لكافة الاحتياجات النظامية لذوي الأعمال.
  • تعويض ترك المهام الوظيفية نتيجة العجز التام أو المؤقت أو الوفاة.
  • نقل الموتى إلى الوطن، وتوفير نفقات العلاج في حالة الإصابات.
  • توفر الشركة التأمين والحماية والتغطية الشاملة ضد تهديدات السفر الجماعي، والتي من أبرزها (الالتزام الشخصي، والحوادث، الأغراض والأمتعة، النقود والأوراق الخاصة).
  • التعويض في حالة خسارة الأموال أو تعرض العميل لخيانة الأمانة أو الاحتيال والسرقة.
  • تدفع شركة التأمين مبلغ مالي لأسرة العميل في حالة تعرضه للوفاة نتيجة حادث.
  • أما في حالة إصابته، فيحصل في هذه الحالة على التعويض من الشركة، وذلك في حالة إذا كانت الإصابة مؤقتة أو مُستديمة.
  • كما توفر الشركة خدمات مد التأمين المتضمن النفقات العلاجية، في حالة التعرض لحادثة.
  • توفر وثيقة تأمين الممتلكات، وذلك من حيث تعرضها للخسائر أو التهديدات الخاصة، أو تعرضها إلى (الحرائق، الانفجارات أو الاصطدام في المركبات، أو الظواهر الطبيعية من حيث الزلازل والبراكين).

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي

طرق التواصل مع الجزيرة تكافل

العنوان جدة – حي الحمراء – طريق المدينة المنورة الفرعي
رقم الهاتف 800 244 9999

112994556

تسعى شركة الجزيرة تكافل دائمًا إلى تحقيق أعلى معايير الجودة في خدماتها التأمينية والحلول المالية المبتكرة، وتعمل على تحقيق أهدافها، من خلال تلبية احتياجات العملاء وتطوير صناعة التأمين.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.