إلغاء الاشتراك في بريدي موب

1

إلغاء الاشتراك في بريدي موب يتم من خلال بعض الخطوات البسيطة، وذلك ما وفرته الخدمة الإلكترونية بجانب الكثير من المميزات الأخرى، إذ أنه يمكن إلغاء الاشتراك دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد في محاولات لا تعطي النتيجة المطلوبة، لذلك سنتعرف من خلال موقع صُناع المال على خدمة بريدي موب وكل ما يتعلق بها وكيفية إلغاء الاشتراك بها.

إلغاء الاشتراك في بريدي موب

جميع التطبيقات الإلكترونية التي يتم استخدامها في الوقت الحالي لا تخلو من وجود مشاكل أو أعطال فنية قد تؤثر على جودة أدائها، ‏خاصةً التطبيقات المالية التي تدعم فكرة الدفع الإلكتروني وتسهيل التعاملات المادية.

قد يكون السبب في حدوث عطل في التطبيقات هو نسيان كلمة المرور وعدم القدرة على الدخول إلى الحساب داخل التطبيق، وبعد مرور سنة كاملة ‏على تعطيل خدمة إلغاء الاشتراك في بريدي موب قد عادت في الفترة الحالية للعمل من جديد ‏من خلال عدة خطوات بسيطة يمكن القيام بها بسهولة.

يلجأ الكثير من العملاء إلى إلغاء الاشتراك في الخدمة عند نسيان كلمة المرور، حيث تعتبر من الطرق المفضلة في استعادة الحساب الخاص بهم، ‏ولكن قد يكون السبب وراء إلغاء الاشتراك هو عدم استخدام التطبيق لوقت كبير أو الاستفادة منه بالدرجة المطلوبة، ‏وعملية إلغاء الاشتراك تحتاج إلى إدخال رقم البطاقة الذهبية بالبريد الإلكتروني واختيار خدمة تعطيل التطبيق و إلغاء الاشتراك بالموقع، ويمكن ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق بريدي موب للأندرويد من هنــــا، وللأيفون من هنــــا.
  2. يتم فتح التطبيق ثم يتم إدخال البيانات المطلوبة من اسم المستخدم وكلمة المرور ‏وكتابة رقم البطاقة الذهبية المتكون من 16 رقم.
  3. كتابة رمز التأكيد الذي يتم إرساله على الهاتف ويتكون من 6 أرقام، والنقر على كلمة الاستمرار.
  4. يتم إرسال كود على الهاتف المحمول ‏مكون من ستة أرقام يؤكد من ربط رقم الهاتف في البطاقة الذهبية.
  5. كتابة رمز التأكيد في الخانة.
  6. تظهر صفحة جديدة تتطلب ذكر سبب إلغاء الاشتراك في الخدمة ‏ويجب تحديد السبب ‏من الأسباب التالية: خدمة بطيئة – لا استعمل التطبيق بكثرة – رسوم الاشتراك غالية للغاية – مواجهة بعض المشاكل أثناء عملية نقل الأموال. ‏
  7. يستقبل المستخدم رسالة قصيرة على الهاتف تؤكد من نجاح عملية إلغاء الاشتراك في بريدي موب الإلكتروني.

مع نهاية الخطوة الأخيرة يتمكن العميل من إلغاء الاشتراك في خدمة، وعند الرغبة في الابتعاد عن التطبيق نهائيًا يتم إزالته من الهاتف، ‏ولكن عند العمل على استعادة كلمة المرور يتم الدخول إلى التطبيق من جديد والتسجيل لأول مرة عن طريق إدخال اسم المستخدم وتحديد كلمة المرور واتباع الخطوات التي يتم توضيحها في الموقع.

اقرأ أيضًا: كيفية سحب الاموال من PayPal في الجزائر

خطوات التسجيل في بريدي موب

يمكن تسجيل الدخول في الخدمة الإلكترونية بريدي موب من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في:

  1. الذهاب إلى الرابط الإلكتروني لوزارة البريد والاتصالات الجزائرية من هنـــا.
  2. كتابة رقم البطاقة الذهبية في الخانة المطلوبة.
  3. إدخال رمز التأكيد، والنقر على الاستمرار.
  4. يتم إرسال رسالة قصيرة على رقم الهاتف المحمول الذي تم تسجيله بالموقع تحتوي على الرقم السري المكون من ستة أرقام، وإدخاله في الخانة المطلوبة لمتابعة خطوات التسجيل.
  5. الموافقة على الشروط والأحكام بالتطبيق.
  6. بعد نجاح عملية التسجيل يستقبل المستخدم رسالة على هاتفه الشخصي تؤكد إنشاء الحساب داخل التطبيق والقدرة على استخدامه بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: ملف فتح حساب بنكي في الجزائر bna

كيفية استعادة كلمة المرور في بريدي موب

يمكن استرجاع كلمة السر والحفاظ على الحساب الشخصي بالتطبيق الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبريدي موب من هنـــا، وإدخال رقم البطاقة الذهبية في الخانة المطلوبة.
  2. إدخال رقم التأكيد الذي يتم إرساله على الهاتف المحمول.
  3. اختيار خدمة إلغاء الاشتراك في بريدي موب وتحديد السبب وهو نسيان كلمة المرور.
  4. بعد عدة دقائق يستقبل العميل رسالة على هاتفه تؤكد من إلغاء الاشتراك في الخدمة بنجاح.
  5. يبدأ في التسجيل من جديد عن طريق إدخال رقم البطاقة الذهبية واسم المستخدم وتحديد كلمة مرور جديدة.

بذلك يتمكن المستخدم من استعادة كلمة المرور والدخول إلى التطبيق مرة أخرى، ويمكن أيضًا معرفة كلمة السر بعد التواصل مع البريد الإلكتروني الجزائري والانتظار لمدة 24 ساعة فقط.

 

بعض عملاء خدمة بريدي موب قد يواجهون صعوبة في استخدام التطبيق أو وجود عطل فني نتيجة نسيان كلمة المرور والذي يحتاج إلى إلغاء الاشتراك بالخدمة والتسجيل من جديد.

 

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الغاء الاشتراك في بريدي موب

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.