كم تساوي نقاط قطاف بالريال في صيدلية الدواء

0

كم تساوي نقاط قطاف بالريال في صيدلية الدواء؟ وكيف يمكن استغلال تلك النقاط واستبدالها؟ فنظام هذه النقاط يعتبر من الأنظمة الرائعة التي تُسهل الحياة على مستخدميه، وهو ما سنتعرف عليه عبر موقع صناع المال.

كم تساوي نقاط قطاف في صيدلية الدواء

يعتبر هذا البرنامج من أكبر البرامج التابعة لشركة stc السعودية والتي تعمل على التسجيل في هذا النظام، ويقوم بجمع النقاط عن طريق الاشتراك في العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة، ومن الممكن أيضًا أن يتم جمع النقاط عن طريق دفع فواتير الهاتف أو الدفع المسبق.

هذا النظام يمنح المستخدم إمكانية استبدال تلك النقاط إلى المكافآت التي تقدمها الشركة، والتي يكون لها نظام معين في حساب تلك النقاط، فالنقطة الواحدة يحصل عليها العميل مقابل 10 ريالات مدفوعة بالفعل.

كل نقطة تعادل 10 ريال سعودي مدفوع، لكن في نظام السحب يكون مختلف على أن تكون كل 5 نقاط تساوي ريال سعودي واحد فقط، فكل 500 نقطة تساوي 100 ريال سعودي، وأن كل 5000 نقطة تساوي 1000 ريال سعودي.

حتى يتم حساب النقاط بالريال يتم القيام بالعملية الحسابية التالية:

القيمة المُتحصل عليها (بالريال السعودي) = عدد النقاط \ 5

اقرأ أيضًا: تحويل نقاط قطاف إلى ريال

طريقة استبدال نقاط صيدلية الدواء

تتيح صيدلية الدواء طرق من خلالها يُمكن استبدال النقاط الخاصة بالعملاء، فهي قامت بالتعاقد مع 27 شركة، يمكن منها الاستفادة عن طريق العديد من القسائم الشرائية والملابس، والعديد من المنتجات التي يتم تحويلها إلى ريالات سعودية.

أولًا: استبدال نقاط صيدلية الدواء عبر الموقع الإلكتروني

من الممكن أن يتم استبدال النقاط عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بنظام أرباحي، على أن تكون النقطة الواحدة في نظام أرباحي تساوي نقطتين من نظام قطاف.

  1. زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بنظام ارباحي التابع لصيدلية الدواء من هنـــــا.
  2. كتابة مفتاح البلد ورقم الجوال.
  3. يصل رمز للتحقق من الهوية على الهاتف الخاص بالمستخدم.
  4. إدخال عدد النقاط التي يرغب المستخدم في تحويلها إلى نقاط قطاف.

ثانيًا: استبدال النقاط عن طريق التطبيق

يتم استخدام التطبيق الخاص بصيدلية الدواء لاستبدال النقاط بكل سهولة، فالصيدلية توفر تطبيقات تعمل على جميع أنظمة التشغيل التي تعمل بها الهواتف الذكية.

فمن الممكن أن يتم تثبيت التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام Android من هنــــا، ومن الممكن أن يتم تثبيته على الهواتف التي تعمل بنظام iOS من هنــــا.

اقرأ أيضًا: استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية

شروط استبدال نقاط صيدلية الدواء

  • يجب أن يكون المستخدم عضوًا مُسجلًا في برنامج أرباحي.
  • إذا لم يكن المستخدم مُسجلًا في برنامج قطاف يجب أن يقوم باستبدال النقاط عن طريق الهاتف عبر إرسال رسالة مكتوب فيها 201 إلى الرقم 900.
  • من الممكن أيضًا الاتصال على أحد ممثلي خدمة العملاء عبر 902 أو 907

برنامج أرباحي الخاص بصيدلية الدواء

تتيح صيدلية الدواء العديد من الخدمات والبرامج التي تسهل على عملائها العديد من الخدمات، ومن ضمن هذه الخدمات والبرامج هو برنامج أرباحي.

يوفر هذا البرنامج إمكانية جمع النقاط الخاصة عند القيام بعمليات الشراء سواء من الموقع الإلكتروني أو من أي فرع خاص بالصيدلية، ومن الممكن أن يتم استبدال تلك النقاط بهدايا أو مشتريات أو أي أغراض أخرى أو مميزات أخرى يقدمها ذلك البرنامج.

من الممكن أن يتم استبدال النقاط التي قام المستخدم بتجميعها عن طريق القيام بعمليات شراء من أي فرع من الفروع الخاصة بالصيدلية، أو عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالصيدلية.

حيث يتم حساب تلك النقاط الموجودة في البرنامج عن طريق تحديد المشتريات التي تم الحصول على النقاط منها.

  • يحصل المستخدم على نقطة واحدة مقابل كل 20 ريال سعودي تم إنفاقه مقابل مشتريات الأنواع الاستهلاكية والتجميلية.
  • يحصل على نقطة واحدة فقط مقابل كل 25 ريال سعودي تم إنفاقه في شراء الأدوية.
  • قد يحصل على نقطة واحدة مقابل كل 30 ريال سعودي عند شراء حفاضات الأطفال أو الحليب.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن نقاط قطاف

تحويل نقاط قطاف إلى رقم آخر

تتيح هذه الشركة العديد من الخدمات التي من الممكن أن يتم الاستفادة بها، فمن الممكن أن يتم تحويل بعض النقاط التي يمتلكها هذا المستخدم إلى آخر عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 902 مكتوب بها 1870 بجانبها مسافة، ثم يتم كتابة رقم الجوال الذي يتم تحويل النقاط عليه ثم يتم ترك مسافة ثم كتابة عدد النقاط.

تتيح صيدلية الدواء الخدمات التي تسهل على العميل شراء المنتجات منها، بالإضافة إلى أنها تجذب العملاء إليها فهم يحصلون على نقاط مقابل كل عملية شراء فممكن جمعها واستغلالها في المنتجات.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.